الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

مورينيو: كين لن يكون استثنائيًا جدًا في أي فريق آخر غير توتنهام

قال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير إن ناديه المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز محظوظ بامتلاك الهداف هاري كين، وأن قائد إنجلترا “لن يكون استثنائيا جدا” في أي فريق آخر.

وتعافى كين من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية واستعاد مستواه خلال فترة توقف الدوري لمدة ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا، وحقق أفضل مستوياته وسجل هدفين رائعين في فوز توتنهام 3-صفر على ليستر سيتي يوم الأحد.

ووقع اللاعب البالغ عمره 26 عاما على تمديد تعاقده لمدة 6 سنوات في 2018، لكنه أبلغ شبكة سكاي سبورتس، في مارس، أنه سيرحل عن النادي اللندني إذا لم يتطور في الاتجاه الصحيح.

وقال مورينيو للصحفيين: “أعتقد أن كل شخص يفكر في أنه لاعب رائع، وأن توتنهام هوتسبير محظوظ جدا بوجوده بسبب مستواه كلاعب وشخصيته”.

وأضاف: “كل ذلك يجعله حقا استثنائيا جدا لنا، وربما لا يكون استثنائيا جدا إذا لعب لفريق آخر. إنه بالفعل استثنائيا بالنسبة لنا، وهو استثنائي جدا لتوتنهام”.

ويبدو توتنهام في طريقه لضمان التأهل للعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعد الفوز على ليستر، مع نجاح كين في تسجيل أربعة أهداف في آخر مباراتين.

وأضاف مورينيو: “نريده أن يكون سعيدا، وبالنسبة له فحتى يشعر بالسعادة فإنه يريد الانتصارات وتسجيل الأهداف، وأنا سعيد جدا بعودته بعد إصابة صعبة حقا، وبأنه عاد لإنهاء الموسم بشكل مثالي”.

ويلعب توتنهام في الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي، الأسبوع المقبل، أمام كريستال بالاس.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق