تنس

موجوروزا وبليسكوفا إلى الدور الثاني ببطولة أبوظبي للتنس

صعدت الإسبانية جاربين موجوروزا للدور الثاني ببطولة أبوظبي المفتوحة للتنس، عقب فوزها على منافستها الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش في الدور الأول للمسابقة.

ولم تجد موجوروزا المصنفة الخامسة للبطولة أدنى صعوبة في اجتياز عقبة ملادينوفيتش، بعدما تغلبت عليها بنتيجة 6-2 و6-4 في ساعة و41 دقيقة.

وضربت موجوروزا موعدا في الدور المقبل مع أليكساندرا ساسانوفيتش من بيلاروس، التي اجتازت عقبة منافستها المجرية آنا بوندار، بعدما تغلبت عليها بنتيجة 6-2 و6-3.

بليسكوفا
بليسكوفا

وبلغت التشيكية كارولينا بليسكوفا، المصنفة الثالثة للبطولة، الدور الثاني أيضا، بفوزها على اليونانية ديسبينا باباميتشايل، بنتيجة 6 -2، 7-6 (7- 4).

وتلعب بليسكوفا في الدور المقبل مع الفائزة من مباراة الألمانية منى بارثيل والروسية أناستازيا جازانوفا، التي تجرى في وقت لاحق اليوم.

وفجرت السلوفينية تامارا زيدانسيك مفاجأة كبرى، بتأهلها للدور الثاني، بعدما فازت على الأمريكية جينيفر برادي، المصنفة الحادية عشر للمسابقة.

وقلبت زيدانسيك، المصنفة السابعة والثمانين عالمياً، تأخرها في النتيجة، بعدما خسرت المجموعة الأولى بنتيجة 0-6، وفازت بالمجموعتين الثانية والثالثة بنتيجة 6-3 و6-4.

وتأهلت أرينا سابالينكا للدور ذاته في البطولة عقب تغلبها على بولونا هيركوج 7-6 و6-2، لترفع عدد انتصارتها إلى عشر مباريات متتالية.

وتلتقي سابالينكا المصنفة العاشرة عالمياً في الدور الثاني بالبطولة مع الأسترالية أيلا توملجانوفيتش.

وقالت سابالينكا: “كانت هيركوج تلعب بشكل جيد للغاية في البداية ولم أكن أتحرك بشكل جيد، ولم أستطع أن أجد إيقاع اللعب الخاص بي”.

وأضافت: “ولكنني سعيدة أن في مثل هذه الظروف كنت قادرة على إيجاد طريقة للفوز بهذه المباراة”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى