الدوري الإنجليزيعالميةكأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

منتخب مصر ينفي استبعاد محمد النني عن تشكيلة مباراة الكونغو

استبعد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر أن يكون فوز المنتخب الأوغندي على نظيره الكونغو الديموقراطية، بهدفين نظيفين في الجولة الافتتاحية من مباريات المجموعة الأولى لكأس الأمم الإفريقية، قد تسبب في قلق لدى الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري .

وقال مدير منتخب مصر، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين:” لم نشعر بالقلق، فقط نقول النتيجة لم تكن في صالحنا، هي وضعتنا تحت ضغط، لكننا نتعامل معها بكل جدية، ونعمل على معالجة أوجه القصور التي حدثت في مباراة زيمبابوي”.

وأضاف: “بالتأكيد نتابع كل المنتخبات في المجموعات الأخرى، لكن ليس لتحليل الأداء، ولكن هي متابعة فقط، خاصةً وأن ملامح الخصوم في الأدوار المقبلة ستظهر قليلًا بعد لقاء الكونغو”.

ونفى لهيطة ما تردد مؤخرا حول وجود نية لخروج محمد النني من التشكيلة الأساسية للمباراة المقبلة قائلا: “لن أقول إنها شائعات، لكن سأقول إنها وجهات نظر فنية لكل من يتحدث، الجهاز الفني يثق في كل اللاعبين الموجودين في القائمة، ولم يتحدث عن استبعاد أي لاعب من التشكيل أو دخول آخر، القرار لم يُحسم بعد، هناك حصتان تدريبيتان، وأجيري يثق في جميع اللاعبين”.

وخاض لاعبو منتخب مصر حصة تدريبية مساء، اليوم الاثنين، على ملعب الكلية الحربية، بمشاركة جميع اللاعبين استعدادا لملاقاة الكونغو الديمقراطية.

وخاض أحمد حجازي التدريبات لليوم الثاني على التوالي بواقٍ للأنف، وشارك بشكل طبيعي وأصبح جاهزا للمشاركة في اللقاء.

وسيخوض المنتخب المصري مرانه غدا الثلاثاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الكلية الحربية بدون حضور وسائل الإعلام.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الكونغو الديمقراطية، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الثانية لكأس الأمم الأفريقية.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق