عالميةكأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

منتخب مصر الوطنى “ملوش كلمة” على بيراميدز

لن ينضم سبعة من لاعبي بيراميدز إلى معسكر منتخب مصر الوطني يوم الثلاثاء، بحسب ما هو مقرر، وأصدر مسئولو النادي تعليمات إلى لاعبيه الدوليين بعدم الانضمام إلى المعسكر في هذا الموعد.

ويبدأ معسكر متخب مصر يوم الثلاثاء في الإسكندرية، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا المقبلة، بدون لاعبي بيراميدز على الأقل حتى الآن.

وقرر مسئولو بيراميدز الالتزام بمواعيد الأجندة الدولية، المحددة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بعدما علموا بوجود اتصالات من مسئولي المنتخب مع بعض الأندية لاستأذناهم في ترك اللاعبين الدوليين لمعسكراتهم، وهو ما لم يحدث مع بيراميدز.

وتفيد لوائح الاتحاد الدولي بانضمام اللاعبين لمنتخباتهم قبل 72 ساعة من موعد أول مباراة رسمية، وهو ما يتمسك به بيراميدز في الوقت الحالي.

وتضم قائمة منتخب مصر سبعة لاعبين من بيراميدز هم: رجب بكار ومحمد حمدي وأحمد أيمن منصور وعمر جابر وعبد الله السعيد ومحمد فاروق وإسلام عيسى.

وأبلغ مسئولو بيراميدز اللاعبين بعدم الانضمام لمعسكر المنتخب، اليوم الثلاثاء، وحصولهم على راحة حتى يوم الخميس، على أن يعودوا لتدريبات بيراميدز يوم الخميس بشكل طبيعي، وبعد ذلك ينضمون للمعسكر في الموعد المحدد من الاتحاد الدولي.

وتواصل الجهاز الإداري لمنتخب مصر مع لاعبي بيراميدز لتذكيرهم بموعد الانضمام للمعسكر، وفوجئ بقرار إدارة النادي، ويحاول في الوقت الحالي الوصول لحل مع مسئولي بيراميدز من أجل انضمام اللاعبين في الوقت المحدد سابقا.

ويلعب منتخب مصر أمام منتخب كينيا يوم 14 من الشهر الجاري في أولى المباريات الرسمية للفراعنة تحت قيادة حسام البدري، وفي بداية مرحلة التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 في الكاميرون.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق