عربيةكرة قدم

منتخب الأردن يصعق السعودية في كأس العرب

فاجأ منتخب الأردن نظيره السعودي وفاز عليه 1-0 بالمجموعة الثالثة في كأس العرب، في مباراة شهدت إلغاء هدفين وطرد لاعب من كل فريق في ستاد المدينة التعليمية بقطر، اليوم الأربعاء.

وسجل محمود مرضي هدف الأردن الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، بتسديدة قوية من مدى قريب بدلت اتجاهها عندما ارتطمت في قدم خليفة الدوسري بالدقيقة 62 قبل أن طرد الدوسري إثر حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 74.

وسجل الأردن، الذي شارك الصدارة مع المغرب بثلاث نقاط لكل منهما لكنه يتأخر بفارق الأهداف، هدفه رغم النقص العددي بعد طرد إحسان حداد ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 53 بعد تدخل قوي ضد تركي العمار.

وألغى الحكم هدفا للأردن سجله يزن النعيمات في الدقيقة 39 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد خطأ من الحارس السعودي محمد الربيعي، لكن الحكم ألغى الحكم بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد بداعي التسلل.

وردت العارضة ضربة رأس رائعة للأردن في الدقيقة 49، بينما وألغى الحكم هدفا للسعودية في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد الاستعانة بتقنية الفيديو المساعد.

وتلعب السعودية يوم السبت المقبل مع فلسطين، فيما يلتقي الأردن مع المغرب في اليوم ذاته على صدارة المجموعة.

 

…………

بدأ لورينت بونادي المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: محمد اليامي.

خط الدفاع: متعب الحربي، خليفة الدوسري، وليد الأحمد، مهند الشنقيطي.

خط الوسط: سعود عبد الحميد، بدر منشي، تركي العمار، أيمن يحيى، علي مجرشي.

وفي الهجوم: عبد الله الحمدان.

وعلى مقاعد البدلاء: زيد البواردي، نواف العقيدي، نواف بوشل، سليمان هزازي، مشعل صبياني، نايف الماس، حامد الغامدي، إبراهيم محنشي، محمد القحطاني، هيثم عسيري، عبد الله رديف.

وبدأ عدنان حمد المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.

خط الدفاع: إحسان حداد، يزن العرب، محمد الدميري، محمد أبو حشيش.

خط الوسط: نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، علي علوان، محمود مرضي.

وفي الهجوم: بهاء فيصل، يزن النعيمات.

وعلى مقاعد البدلاء: مالك شلبية، معتز ياسين، مهند خير الله، هادي الحوراني، ياسين البخيت، أحمد ثائر، إبراهيم سعادة، رجائي عايد، أحمد اسريوة، عبد الله نصيب، حمزة الدردور.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى