REGISTER AND RECEIVE 100$ BONUS RIGHT NOW!
الدوري المصريعربيةكرة قدم

ملف مصطفى محمد.. سانت إتيان يعتذر والزمالك يرفض

اعتذر نادي سانت إتيان رسميًا لمجلس إدارة الزمالك، بعد ما وصفه بسوء التفاهم عقب تصريحات رئيس النادي الفرنسي رولان رومييه.

وأصدر سانت إتيان بيانًا، اليوم السبت، قال فيه: “جان لوك بويزين مدير التعاقدات في نادي سانت إتيان يود أن يوضح التعليقات الأخيرة التي صدرت من رولان رومييه كرئيس لسانت إتيان.”

وأضاف: “الغضب الصادر عن الرئيس رولان رومييه لم يكن تجاه مجلس إدارة الزمالك، لكن تجاه متصلين ووسطاء يرغبون في الدخول بعملية المفاوضات بين الناديين فيما يتعلق بمصطفى محمد.”

وتابع: “سانت إتيان يعبر عن عميق أسفه لسوء التفاهم. ويؤمن باحترافية الزمالك ومدى نزاهة وأمانة أعضاء مجلس إدارته، ونحن بكل صدق نود أن تبقى علاقة العمل بين الزمالك وسانت إتيان قوية.”

وكان الزمالك قد أصدر، أمس الجمعة، بيانًا أكد فيه غلق باب التفاوض مع سانت إتيان بشأن انتقال مصطفى محمد للنادي الفرنسي، بسبب تصريحات رولان رومييه الذي قال بأن “البعض طلب عمولات من أجل إتمام الصفقة”.

الزمالك لا يقبل الاعتذار

وعقب ذلك أكد حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك، أن النادي لا يعترف باعتذار نادي سانت إتيان الفرنسي بعد ما وصفه بسوء التفاهم عقب تصريحات رئيس النادي رولان رومييه.

وقال السمري لبرنامج “حديث القاهرة”، مساء اليوم السبت: “اعتذار سانت إتيان لم يصلنا على البريد الإلكتروني الرسمي للنادي”.

وأضاف: “إدارة الزمالك لا تعترف بأي شيء ما لم يأتِ من خلال القنوات الرسمية وهي البريد الإلكتروني، خاصةً أنه تلاحظ عدم وجود أي توقيع على الورقة المتداولة باللغة الإنجليزية”.

وأوضح: “اللجنة المؤقتة وافقت على رحيل مصطفى محمد لأنها تجربة احتراف في أوروبا، ونحن نسير مع سياسة الدولة ونعطي له فرصة حتى يكون هناك محمد صلاح جديد في الملاعب”.

وأتم عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك قائلا: “في حالة وجود اعتذار رسمي من سانت إتيان، واقتنع به مجلس إدارة الزمالك، سيجعل الأمور أكثر مرونة مع النادي الفرنسي بشأن مصطفى محمد”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى