الدوري المصريعربيةكرة قدم

مكافأة خاصة للاعبي الزمالك.. وجروس: لن نفرط في نقاط القمة

رصد مجلس إدارة الزمالك مكافآت خاصة للاعبي الفريق، في حالة الفوز على الأهلي، في مباراة القمة 117 السبت المقبل على ستاد برج العرب، في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر ببطولة الدوري.

ويأتي قرار المكافأة الخاصة من أجل تحفيز اللاعبين في ظل أهمية اللقاء، حيث يسعى الزمالك للتقدم خطوة نحو توسيع الفارق مجددا مع الأهلي بعد تقليصه لنقطتين.

جروس: لن نفرط في نقاط القمة

على جانب آخر، تحدث كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، مع اللاعبين، قبل خوض مواجهة الأهلي، حديثه عن مباراة المقاولون العرب الأخيرة بالدوري الممتاز.

وقال جروس: “قصرنا أمام المقاولون وفقدنا نقطتين بسبب ذلك، وهذا لن أسمح به فى المباراة المقبلة”.

وواصل جروس حديثه مع اللاعبين قائلا إنه لن يقبل سوى بالمكسب في القمة 117 أمام الأهلي، من أجل تأمين صدارة الدوري الممتاز التي يحتلها الفريق برصيد 53 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

تقسيم مباراة القمة 117

واستقر جروس على تقسيم مباراة فريقه، أمام الأهلي، على مراحل تشمل الدفاع والهجوم، والضغط المتقدم على دفاع الأهلي لإراحة خط الدفاع الأبيض، وغلق المساحات أمام هجوم الأهلي، بجانب تحضير بعض الجُمل الفنية من أجل استغلالها في القمة.

وكان الزمالك تعادل مؤخرا مع المقاولون العرب بهدفين لمثلهما، في مباراة جمعتهما الأسبوع الماضي، في الجولة الـ25 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وبدأ الزمالك، منذ أمس الأحد، استعاداته الجادة لمباراته المقبلة أمام منافسه التقليدي الأهلي، بعد نهاية الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب لقاء المقاولون العرب.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق