الدوري المصريعربيةكرة قدم

مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي

قرر نادى الزمالك تأجيل صرف المكافأة الاستثنائية الخاصة بالتأهل في ربع نهائى الكونفدرالية، وصرف المستحقات الشهرية أولاً، بإيداعها فى الحسابات البنكية للاعبين.

ويعمل مجلس إدارة الزمالك على صرف المكافأة الاستثنائية الخاصة بالتأهل الأفريقي خلال الساعات الجارية، لتحفيز اللاعبين من أجل الفوز على الأهلي يوم 30 مارس في القمة رقم 117.

ويلتقى الزمالك مع الأهلي، على ستاد برج العرب، في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر في بطولة الدورى الممتاز.

ومن جهته، يتابع الجهاز الفني للزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس، خلال الفترة الجارية لاعبي الفريق الدوليين مع المنتخبات المختلفة، على هامش الاستعدادات للديربي.

وسيغيب عن بداية المرحلة التدريبية في الزمالك الثلاثي محمود علاء وطارق حامد ومحمود جنش بسبب انضمامهم للمنتخب الوطني في مواجهتي النيجر ونيجيريا، والتونسي فرجاني ساسي المنضم لمنتخب بلاده خلال الفترة الجارية، ثم يعود بعد ودية تونس والجزائر يوم 26 من شهر مارس، بخلاف متابعة مهاجم الفريق خالد بوطيب مع المنتخب المغربي أمام مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ومباراة الأرجنتين الودية.

كان الزمالك قد تعادل أمس مع المقاولون العرب، بهدفين لكلا منهما، ضمن مباريات الدوري الممتاز، في واحدة من أقوى مباريات الايجيبشن ليج هذا الموسم، خاصة أن المقاولون كان لديه الدافع الكبير لتحقيق المفاجأة والتأكيد على أنه الحصان الأسود للبطولة الساعي للحضور بين الكبار في مرحلة الحسم الحالية.

وبتعادله أمس؛ وصل الزمالك إلى النقطة 53 متصدرًا بها جدول ترتيب الدوري متقدمًا على الأهلي صاحب الـ 51 تقطة، وبات الأخير قريبا للغاية حال تحقيقه الفوز على الزمالك فى الوصول إلى القمة لأول مرة بعد مرور أكثر من 22 جولة خاضها الفريقان، لذلك ستكون المباراة المقبلة ملتهبة بدرجة كبيرة للغاية، وستكون موقعة 30 مارس الجاري هي الحاسمة بين الفريقين في فك الاشتباك أو استمراره لمرحلة مقبلة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق