أخبارالدوري المصرياللجان الأولمبية

مصر: محكمة تقضي بعودة مرتضى منصور لمباريات فريقه

وإلغاء إيقافه

قضت محكمة مصرية ببطلان وإلغاء جميع قرارات اللجنة الأوليمبية المصرية، بشأن إيقاف رئيس نادي الزمالك ومنعه من حضور مباريات الفريق، إضافة لعدة قرارات أخرى.

وقضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة (الدائرة الثانية ) برئاسة المستشار شريف أبو الخير، يوم (الخميس) في الدعويين رقم ١٧١٦ و٤٣٢٣، ببطلان وإلغاء جميع قرارات اللجنة الأوليمبية المصرية بشأن إيقاف رئيس نادي الزمالك ومنعه من حضور المباريات والتوقيع على المكاتبات وكذلك نقل مباريات الفرق في الألعاب المختلفة خارج ملاعب النادي.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أوقفت رئيس الزمالك لحين انتهاء التحقيقات معه، وذلك إزاء ما وصفته اللجنة بـ”حالة التمادي في اختراق القانون والعصف بالأخلاقيات والمبادئ الأولمبية”.

وقررت اللجنة ، في 29 سبتمبر 2018 ، منعه من حضور كافة المنافسات الرياضية في كافة الألعاب الأولمبية وغير الأولمبية التى يشارك فيها، أو يكون طرفها نادى الزمالك، وفي حالة مخالفة هذا المنع بحضوره أي من تلك المنافسات فتحتسب النتيجة بالخسارة لنادي الزمالك حسب لوائح المسابقات في كل اتحاد.

كما منعت اللجنة، رئيس نادي الزمالك، من حضور أي من اجتماعات الاتحادات الرياضية على كل المستويات، ومنع استلام أي مكاتبات من نادي الزمالك تكون موقعة من قبل رئيس النادي.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 12 =

إغلاق