أخبارمنتخبات

مصر تحقق إنجاز عالمي جديد في السباحة

حققت مصر أول ميدالية في بطولة العالم للسباحة بالزعانف التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 28 يوليو وحتى الرابع من أغسطس الجاري.

وفاز المنتخب الوطنى للسباحة بالزعانف اليوم (السبت) بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للسباحة بالزعانف داخل المياه المفتوحة ، عقب حصوله على المركز الثالث بعد روسيا وأوكرانيا .

ومثل مصر في السباق كل من مازن السيد ، لوجي ياسر ، وسلمي رمضان ، ومحمود وليد ، حيث سجلوا ساعة و21 دقيقة وثلاث ثوان.

وحرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي علي تهنئة سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ ومجلس إدارته بفوز مصر بأول ميدالية في بطولة العالم لسباحة الزعانف المقامة حاليا بشرم الشيخ.

وطلب الوزير من الشاذلي نقل تهنئته إلى اللاعبين الفائزين متمنيا لهم دوام النجاح.

انطلاق سباقات المياه المفتوحة ببطولة العالم لسباحة الزعانف

وانطلقت اليوم (السبت) سباقات المياه المفتوحة ببطولة العالم لسباحة الزعانف والتي تستضيفها مدينة شرم الشيخ بمشاركة 14 دولة.

ومن المقرر أن يقام السباق على فترتين ، ففي الفترة الصباحية سينطلق سباق التتابع 4×2 ك وفى الفترة المسائية سينطلق سباق 6 كيلو فردى.

وعاينت اللجنة الفنية ببطولة العالم للسباحة بالزعانف للناشئين المجرى المائي الخاص بمسابقة “السباحة بالمياه المفتوحة”، وتم وضع المعايير والاشتراطات الواجب توافرها بمكان إجراء المسابقة.

يذكر أن سباقات المسافات القصيرة قد اختتمت أمس واحتلت مصر المركز الرابع عالميا في سباق التتابع 4×100 “إناث” سباحة زعانف فوق الماء ضمن منافسات بطولة العالم بعد منافسة قوية مع منتخبات روسيا وأوكرانيا والمجر.

وأنهي المنتخب الروسي سباقات التتابع في المركز الأول وجاءت أوكرانيا في المركز الثانى والمجر في المركز الثالث، ومصر في المركز الرابع.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − سبعة =

إغلاق