أخباراتحادات الكرةالدوري التونسيالدوري المصريعربيةكرة قدم

مصادر: الدوحة تستضيف السوبر الأفريقى.. والزمالك: غير صحيح

كشفت مصادر مطلعة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم (الخميس)، موعد ومكان إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي ، التي تجمع الزمالك المصري والترجي التونسي.

وبحسب المصادر؛ قرر المكتب التنفيذي لـ”كاف”، خلال اجتماعه في القاهرة، إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي يوم 14 فبراير 2020، في العاصمة القطرية الدوحة.

مرتضى يرفض إقامة السوبر في قطر

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سبق ورفض إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي في قطر.

وقال “منصور”، في لقاء سابق (بتاريخ 20 أكتوبر) مع قناة “الحدث اليوم”” “جهزنا خطابا للكاف من أجل إعلامهم برفض الزمالك خوض السوبر في قطر.. ونتساءل في الخطاب لماذا نلعب بطولة قارية في آسيا”.

وأضاف مرتضى منصور: “ما علاقة قطر بنا، وماذا سيحدث لو اختطفوا لاعبي الزمالك وطلبوا تبادل أسرى مع مصر”.

وتُعد هذه المرة الثانية التى تستضيف فيها الدوحة مباراة كأس السوبر الأفريقي، بعدما احتضنت النسخة الماضية من الكأس، التي توّج فيها الرجاء البيضاوى المغربى بطلاً للمسابقة على حساب نادي الترجى التونسي.

رد الزمالك على إقامة السوبر الأفريقي في الدوحة

من جانبه، نفى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اتخاذ الاتحاد الأفريقي لأي قرار بشأن موعد ومكان إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك و الترجي التونسي.

وأوضح أمير مرتضى منصور أن “الزمالك لم يتلق أي إخطار من الاتحاد الإفريقي يفيد بالموعد الرسمي أو مكان مباراة السوبر الأفريقي”. مؤكدًا: “لن نرد على أي أخبار متداولة من قنوات قطرية”. في إشارة لقناة “بي إن سبورتس” التي نقلت الخبر.


واختتم مؤكدا: “ننتظر القرار النهائي للاتحاد الأفريقي، ومجلس إدارة الزمالك سيجتمع برئاسة مرتضى منصور؛ لاتخاذ القرار المناسب”.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق