مباريات اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام بث مباشر اليوم 19/09/2021 في البريميرليج

خسر وست هام يونايتد مباراتيه أمام مانشستر يونايتد الموسم الماضي بنتيجة 1-3 و 0-1 ، لذلك يأملون في قلب الطاولة هذا الموسم. يجتمعون في ذهابهم الأول من الموسم في الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي يوم الأحد في استاد لندن.

وست هام سيغيب أصحاب الأرض عن ميخائيل أنطونيو في هذه المباراة بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها نهاية الأسبوع الماضي ضد ساوثهامبتون ، مما يجعل الفريق يفتقر إلى الهجوم. لقد نجح فريق Hammers معه في الهجوم ، وحقيقة أنه ليس مهاجمًا حقيقيًا تعني أن الفريق ليس لديه بديل طبيعي لمزيجته الفريدة من السرعة والقدرة الجوية وغرائز الهجوم. ربما يمكنهم الذهاب مع سعيد بن رحمة هناك ، لكن أياً كان ، سيحتاجون إلى استغلال الفرص القليلة المتاحة لهم. لا تصدم إذا أدى ذلك إلى دفع توماس سوسيك لأعلى مع تمريرات عرضية تستهدفه.

فيما سيلعب مان يونايتد مسابقة نهاية هذا الأسبوع بعد هزيمته المفاجئة 2-1 أمام يانج بويز في يلا شوت المباراة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ؛ أرسل كريستيانو رونالدو فريقه إلى المقدمة في المبادلات المبكرة ، لكن البطاقة الحمراء لـ آرون وان-بيساكا قلبت المباراة ، وسجل يونج بويز هدفين في الشوط الثاني ليحقق النتيجة المفاجئة بشكل مريح في المجموعة الأولى من المباريات. yalla shoot لكن فريق أولي جونار سولشاير لديه متسع من الوقت للتعافي في المجموعة السادسة ، وقد حقق بداية قوية في موسم 2021-22 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث حصد 10 نقاط من أربع مباريات ليحتل الصدارة ، ويفتخر بفارق الأهداف. من زائد ثمانية ، وسجل 11 مرة في هذه العملية.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى