مباريات اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم الخميس 2-12-2021

يمكن لمشجعي كرة القدم الإنجليزية مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال بث مباشر اليوم الخميس ضمن الجولة الـ 18 في مسابقة الدوري الإنجليزي.

بث مباشر لمباراة ملعب أولد ترافورد

"<yoastmark

ويستضيف ملعب “أولد ترافورد” مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم الخميس في الدوري الإنجليزي. ويقدم لكم موقع “195 سبورتس” هذه الخدمة اليوم الخميس 2-12-2021.

ويتقدم فريق أرسنال بـ 5 مراكز على فريق مانشستر يونايتد، إذ جمع أرسنال 23 نقطة وصل بها إلى المركز الخامس، منذ إنطلاق الدوري الإنجليزي، بينما يدخل مانشستر يونايتد المباراة برصيد 18 نقطة فقط في المركز العاشر.

ويسعى الفريقان مانشستر يونايتد وأرسنال إلى استغلال كافة لاعبيهم المميزين لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم الخميس بالدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال بث مباشر

ولـ للتمتع برؤية المباراة بدون تقطيع في الدوري الإنجليزي يمكنكم متابعة تقارير موقع “195 سبورتس“.

وفي حال حقق فريق أرسنال الفوز في مباراة مانشستر يونايتد اليوم الخميس فسيرتفع رصيد نقاطه إلى 26 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

ويحرس مرمى أرسنال في مبارة اليوم أمام مانشستر ويونايتد رامسدال، ومن المتوقع أن يلعب كل من جابرييل ونونو تافاريس وبن وايت وتوماسيو في خط الدفاع.

تشكيل فريق أرسنال اليوم بث مباشر

ويتيح موقع “195 سبورتس” خدمة مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم الخميس.

وفي خط الوسط لـ أرسنال متوقع الدفع بـ مارتينيلي ولوكونجا وسميث رو وتامس بارتس، بينما في الهجوم يلعب أوباميانج وأوديجارد.

ونتيح لكم خدمتنا هذه التمتع بالمباراة عبر موقعنا الإلكتروني في خدمة مميزة نقدمها لكم عبر خوادمنا السريعة.

تشكيل فريق مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم

أما نادي مانشستر يونايتد فيقاتل من أجل الخروج من كبورة الهزائم الذي يعانيها، إذ يبدأ مباراة أرسنال اليوم بـ دي خيا في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع من المتوقع اللعب بـ أليكس تيليس ولينديلوف ووان بيساكا وهاري ماجواير.

وفي الخط الوسط، سيعتمد فريق مانشستر يونايتد على كل من ماتيتش وبروتو فيرنانديز وسكوت ماكتوميناي وفريد، أما في خط الهجوم سيلعب كريستيانو رونالدو وجادون سانشو.

ويمكن لـ محبي كرة القدم الإنجليزية مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد اليوم الخميس في البريميرليج اليوم الخميس عبر موقعنا الإلكتروني “195 سبورتس”.

ويمكن استخدام الروابط التالية للمشاهدة حال عدم عمل الرابط هنا:

ويمكنكم مشاهدة المباراة من هنا فور بدء المباراة⬇

برجاء الضغط على زر تحديث حال توقف البث

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى