مباريات اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر يلا شوت ، يخوض ريال مدريد لاستضافة خصمه سيلتا فيغو على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الاحد 12 سبتمبر 2021، Live broadcast Real Madrid and Celta Vigo ونعرض لكم أهم مباريات اليوم يلا شوت في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2022/2022.

وتبدأ صافرة بداية البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو كورة لايف مساء اليوم الاحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يبدأ ريال مدريد مباراته اليوم ضد سيلتا فيغو هو يحتل المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الليجا وفى جعبته 7 نقاط، نالها من فوزه في مباراتين وتعادله في واحدة حتى الآن، ويلعب الفريق الملكي الموسم الجديد بتقديم عروض مبهرة خاصة في الناحية الهجومية، فقد سجل رجال كارلو أنشيلوتي ثمانية أهداف في المباريات الماضية.

ومن المنتظر أن ان يلعب الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد المباراة بتشكيلة قوية أمام سيلتا فيجو، لكن هناك بعض الغيابات أبرزها، داني سيبايوس وتوني كروس وفيرلاند ميندي، كما تحوم الشكوك حول مشاركة لوكا مودريتش وناتشو ضد سيلتا فيغو.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى