دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

مروان محسن يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز

يدخل الأهلي المصري اختبارًا مهمًا، في الثالثة من عصر اليوم السبت، حينما يلتقي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، على ملعب الأخير، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويبدو من الجرعة التدريبية الأخيرة التي نفذها مارتن لاسارتي، المدير الفني للأحمر، أنه سيعتمد على مجموعة بعينها من لاعبي الاهلي.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي اللاعبين: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: ‏محمد هاني، أيمن أشرف، سعد سمير، علي معلول، وفي الوسط: ‏عمرو السولية، كريم نيدفيد، ناصر ماهر، جونيور أجايي، رمضان صبحي، وفي الهجوم: ‏مروان محسن.

اقرأ أيضا:

وصعد الأهلي إلى ربع النهائي متصدرًا مجموعته، أمام سيمبا التنزاني، بينما حل صن داونز وصيفًا للوداد المغربي.

وسيخوض الأهلي، بطل القارة 8 مرات آخرها فى 2013، لقاء الذهاب في جنوب أفريقيا، وحال تأهله سيواجه الوداد البيضاوي المغربي بطل 2017 أو حورويا الغيني في قبل النهائي.

 وبلغ الأهلي، صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب، نهائي آخر نسختين وخسر أمام الوداد والترجى التونسى على التوالي، بينما تُوِّج صن داونز باللقب العام 2016 على حساب الزمالك.

محاضرة لاسارتي

وعقد لاسارتي محاضرة فنية أخيرة بالفيديو، مع لاعبى الفريق، في الثانية عشرة ظهر اليوم، لمراجعة التعليمات الأخيرة، وخطة اللعب الخاصة بالمباراة، وإعلان تشكيل الفريق الرسمي الذي سيخوض المباراة.

وحدد جهاز الكرة الساعة الواحدة فجر غدٍ الأحد موعداً لإقلاع طائرة الفريق الخاصة في طريق رحلة العودة إلى القاهرة.

وبات من المقرر أن تغادر بعثة الأهلي مقر إقامتها في بريتوريا في العاشرة مساء اليوم، على أن تقلع الطائرة في الواحدة فجر الأحد لتصل القاهرة في التاسعة من صباح نفس اليوم.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 2 =

إغلاق