الدوري المصريعربيةكرة قدم

مرتضى يهاجم الأهلي: لولا وجودي لهبط الزمالك للدرجة الثانية

من جديد، شن رئيس الزمالك مرتضى منصور هجومًا على محمود الخطيب، رئيس الأهلي، ومجلس إدارته، على خلفية ما يتعرض له من سباب، على حد زعمه، متهمًا مسئولي القلعة الحمراء بالتحريض ضده.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الحدث اليوم”: “مجلس الأهلي سعيد بما يحدث تجاهي، لا تتصوروا أننا لا نعلم من وراء كل هذا، هما يحرضون هؤلاء الناس ضدي”.

وأضاف: “أحذر الخطيب رئيس الأهلي ومن معه، سواء محمد مرجان أو خالد مرتجي أو محمد جمال الجارحي، هناك حملة لإهانة وسب نادي الزمالك ورموزه ومجلسه وجماهيره.. هناك تحريض من جانبهم، تحملوا ما سأقوم به حال تعرضنا للسب والقذف”.

كما هاجم رئيس الزمالك هاني أبوريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، وقال: “عندي الكثير من الكلام ما يجعلك تجلس في بيتك”.

وأضاف: “وزير الشباب والرياضة لم يمنحنا أو يمنح نادي الزمالك أي مليم، غير صحيح أنني حصلت على رشوة من وزير الشباب والرياضة 6 ملايين جنيه حتى لا أهاجمه”.

وتابع: “إذا كان هناك –شيك- خرج من الوزارة سأعتزال رئاسة النادي، وميتشو الأول في الدورى، وفاز بكأس مصر، ويقولوا لماذا يطالبون برحيله”.

وواصل: “كان يجب انضمام محمد عبد الغني لمنتخب مصر مع الخمس لاعبين المنضمين لمعسكر نوفمبر، ولكن وارد أن يكون تم استبعاده لأنه كان مصابًا، وعمر السعيد أيضًا.. لا نريد أن نتحدث عن اختيارات المدير الفني، أحب حسام البدري وكنت أريده قبل ذلك مديرا فنيا للزمالك، هو رجل محترم.”

وقال مرتضى: “لدينا من اللاعبين في الفريق ما يكفي، سنتعاقد مع لاعب خط وسط بسبب إصابة محمود عبد العزيز، وأرسلت تذاكر لكاسونجو لكي يأتي لنادي الزمالك ويتدرب مع الفريق، مع فسخ تعاقده مع الوداد المغربي”.

وفي نهاية حديثه قال مرتضى: “لولا وجودي في الزمالك لهبط الفريق للدرجة الثانية، الزمالك له درع وسيف وكل مواقفي السياسية أدفع ثمنها داخل الزمالك”.

ابدأ نقاشا على "فيسبوك"
الوسوم
مواد ذات صلة

سيد محمود

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق