دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

مرتضى يعد بصرف مقدم العقود.. والزمالك يستعد لبطل السنغال

وعد رئيس الزمالك مرتضى منصور لاعبى الفريق بصرف الـ25% من قيمة عقودهم خلال الفترة المقبلة، وذلك على هامش اجتماعه مع اللاعبين بعد الفوز على الاتحاد.

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندري في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري، على ستاد بتروسبورت، بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد، ليقتنص الفريق أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة المحلية.

وعقد مرتضى منصور اجتماعا مع اللاعبين، عقب المباراة مباشرة، في غرفة الملابس، من أجل تهنئتهم على الفوز والانطلاقة الجيدة في مسابقة الدوري، وأكد لهم أن الفريق منذ موسمين لا يحقق بدايات جيدة في افتتاح الدوري، لذلك يرى أن عبور الاتحاد أمر جيد خاصة بعد الخسارة أمام الأهلي في السوبر المصري.

وكانت مقدمات العقود تمثل صداعت للاعبي الزمالك، خاصة أن لديهم التزامات مختلفة، وطلبوا من إدارة النادي خلال الفترة الماضية تحديد موعد صرفها، قبل أن يفاجئهم مرتضى منصور بأنه سيصرف لهم المقدمات، مضيفا أن لهم أيضًا راتب شهر لم يحصلوا عليه.

الاستعداد لبطل السنغال

من جهة أخرى، واصل الفريق، تحت قيادة ميتشو، استعداداته اليوم الأربعاء لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي، فيما تسعى إدارة الزمالك لنقل المباراة إلى ستاد برج العرب من أجل الحضور الجماهيري، خاصة أن هناك أزمة فى إقامة المباراة، السبت المقبل، على ستاد بتروسبورت بدون جمهور.

وينتظر مسئولو الزمالك، خلال الساعات الجارية، الحصول على موافقة بإقامتها في ستاد بتروسبورت بحضور 5 آلاف مشجع، أو نقلها إلى ستاد برج العرب.

وفضل ميتشو عزل اللاعبين عن الأمور التي تخص ملعب المباراة، وركز معهم على تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها، خاصة خلال الشوط الثاني من مباراة الاتحاد، بجانب الحديث معهم عن ضرورة وجود إيجابية على المرمى وفاعلية أكثر من اللاعبين.

وأعاد ميتشو القوة الضاربة إلى تشكيل الفريق في المباراة المقبلة، خاصة أن مباراة الذهاب انتهت في السنغال بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف.

ويعيد ميتشو طارق حامد لقيادة خط الوسط، بعدما غاب عن لقاء الاتحاد، بسبب الإيقاف، فضلا عن تجهيز يوسف أوباما، صانع ألعاب الفريق، من خلال إشراكه في الشوط الثاني أمام زعيم الثغر، بعدما فضل إراحته وعدم البدء به لتعرضه للمجهود البدني نتيجة للإرهاق، وهو نفس الأمر مع أشرف بن شرقى ومحمود شيكابالا، حيث لم يشرك الثنائي نهائيًا في المباراة الأخيرة وفضل بقاءهم على الدكة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق