الدوري المصريعربيةكرة قدم

مرتضى يتهم الخطيب و19 من الأهلي بتكدير السلم والأمن القومي

اتهم مرتضى منصور رئيس الزمالك رسميًا محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، و19 من مسئولي وقيادت النادي، ببث الفتنة والكراهية بين الجماهير المصرية، والترويج للشائعات وبث الأكاذيب مما يكدر السلم والأمن القومي والوطني

وجاء في اتهامات مرتضى منصور أن الخطيب يحرض ألتراس أهلاوي على سبه في المباريات، وسب لاعبي الزمالك، والأجهزة الفنية، وأعضاء مجلس الزمالك.

وتقدم مرتضى بمذكرة رسمية إلى اللجنة الأولمبية شكا فيها محمود الخطيب، ومجلة النادي، والقناة الفضائية، ومحمد مرجان المدير التنفيذي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، والعامري فاروق نائب رئيس الأهلي، ومهند مجدي ومحمد سراج الدين وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وخالد مرتجي ومحمد الدماطي وطارق قنديل ومحمد جمال، أعضاء مجلس إدارة الأهلي.

كما شكا إبراهيم المنيسي مسئول قناة الأهلي ومجلة النادي، وعدلي القيعي مسؤول التعاقدات بالأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وعددًا من كتاب مجلة الأهلي.

وأكد رئيس الزمالك في شكواه للأولمبية أن “رئيس الأهلي حرص على تحريض المشكو في حقهم ببث الفتنة والكراهية بين الجماهير المصرية، والترويج للشائعات، وبث الأكاذيب، وهو ما يكدر السلم والأمن القومي والوطني”.

وأكد مرتضى منصور في شكواه أن “الأهلي استغل قناته ومجلة النادي في الهجوم على الزمالك، وبث الفتن والتعصب والسب والقذف” مؤكدا أن عدلي القيعي قام بسبه والهجوم عليه”.

وأوضحت الشكوى أن “الأهلي اتهم الزمالك بعدم الوطنية، وقام سيد عبد الحفيظ بالتطاول على مجلس الزمالك، وقام محمد مرجان بتحريض من محمود الخطيب بالمطالبة بتوقيع الكشف الطبي على القوى العقلية لرئيس الزمالك”.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق