عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

مرتضى منصور يهدد الكاف: لن ألعب في قطر وأهلاً بالمشاكل

رفض مرتضى منصور رئيس الزمالك خوض مباراة كأس السوبر الأفريقي في قطر، قائلًا إنه مستعد للدخول في صراع مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

وقال مرتضى منصور لقناة “الحديث اليوم”: “لن ألعب في قطر، وأهلًا بالمشاكل مع الاتحاد الأفريقي إذا كانت لديه رغبة في صناعة المشاكل مع الزمالك”.

وأضاف: “على استعداد لمواجهة الترجي التونسي في تونس، لأنه شعب شقيق، لكن لن أرسل فريقي إلى قطر من أجل الحصول على صفيحة.. لن ألعب في قطر حتى لو الأمر كلفني الهبوط لدوري الدرجة الثالثة.. ورد فعلي على هذا الأمر سيكون غير متوقع”.

وفاز الزمالك بالكونفدرالية الأفريقية عن موسم 2018-2019، ومن المنتظر أن يخوض كأس السوبر أمام الترجي بطل دوري أبطال أفريقيا.

كاف يهدد مرتضى إذا انسحب الزمالك من السوبر الأفريقي في قطر

وكانت تقارير صحفية أوضحت أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم قرر إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي التونسى في قطر، مؤكدة توقيع عقد لمدة ثلاثة 3 مواسم مغ قطر خاص بلعب السوبر الأفريقي في الدوحة.

وسيتعرض الزمالك لعقوبة مالية كبيرة من قبل الكاف حال انسحابه من البطولة قد تصل إلى 5 ملايين دولار، لكنه لم يتم حرمانه من المشاركة في البطولات الأفريقية.

وسيضطر الكاف إلى الاستعانة بفريق نهضة بركان المغربي، وصيف بطل الكونفدرالية، لإنقاذ البطولة من الإلغاء، وتجنب خسائر مالية فادحة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق