دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

مرتضى منصور للاتحاد الأفريقي: هل الخطيب أكثر قيمة مني

يتهم الأهلي ويطلب 80 ألف مشجع لمباراة جينيراسيون

وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك هجومًا شديدًا لمسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على خلفية تعيين محمود الخطيب، رئيس مجلس إداة النادي الأهلي، في لجنة المسابقات القارية.

وقال مرتضى منصور لبرنامج “الزمالك اليوم”: “هل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أكثر قيمة من رئيس نادي الزمالك، نريد أن نفهم من الاتحاد الأفريقي ماذا يحدث، لأول مرة أسمع عن عضوية الخطيب في لجنة المسابقات للكاف”.

كان الخطيب قد اعتذر عن عدم حضور اجتماع لجنة المسابقات وتراخيص الأندية، بسبب ظروفه الصحية، وفسر البعض ذلك بأن رئيس الأهلي ينأى بنفسه عن المشاركة في اجتماع يتعلق بأزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي.

وأضاف مرتضى منصور: “هل الاتحاد الأفريقي عزبة، لقد قمتم بعمل احتفالية وتم دعوة محمود الخطيب رئيس الأهلي وتجاهل رئيس نادي الزمالك، هل تتواجدون في مصر لكي تفتعلوا المشاكل، وبعد ذلك يتم التهديد بنقل المقر”.

وتابع: “من هو محمود الخطيب، وماذا فعل لكي يتواجد ضمن لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي، يجب أن نفهم هذا الأمر أهم من قضية المباراة، لماذا يتم استفزاز الزمالك، وعندما نرد يتم تقديم شكوى للجهات المختلفة”.

وواصل: “أرفض الحديث عن كون الأهلي ليس طرفًا في القضية، هناك من قام بترجمة الفيديوهات وإرسالها للاتحاد السنغالي، الأهلي أقحم نفسه في الأزمة، هم طرف أصيل في الفترة الأخيرة”.

واختتم “نريد تفسيرًا من رئيس الاتحاد الأفريقي عن سبب تعيين الخطيب في لجنة المسابقات”.

يطلب 80 ألف متفرج

وطالب مرتضى منصور الجهات الأمنية بخوض مباراة فريقه أمام جينيراسيون في ستاد القاهرة، وسط حضور جماهيري يتراوح بين 70 إلى 80 ألف مشجع.

هجوم على ثنائي الزمالك

كما هاجم مرتضى منصور ثنائى برنامج “الزمالك اليوم” وليد صلاح عبد اللطيف وجمال حمزة.

وانتقد رئيس الزمالك وليد عبد اللطيف بسبب وصفه للخطيب رئيس الأهلي بأنه “قيمة فنية”، فيما هاجم جمال حمزة بسبب قوله إن الأهلى ليس طرفًا في أزمة مباراة جينيراسيون.

يأتي ذلك بعد أن قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي يوم 24 أكتوبر الجاري بالقاهرة، على هامش الأزمة الأخيرة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق