الدوري المصريعربيةكرة قدم

مرتضى منصور: حمدي النقاز نصاب وأنقذناه من وكيله نبيل أبو زيد

فتح مرتضى منصور رئيس الزمالك النار على حمدي النقاز لاعب الفريق الأول الذي فسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد.

وقال مرتضى منصور في فيديو نشره عبر قناته الرسمية على يوتيوب: “عقد النقاز مع الزمالك 4 سنوات مر منهم سنتين، ونحن الآن في السنة الثالثة”.

وأضاف “حسب العقد يستحق النقاز ثلاث دفعات. الأولى في شهر 8 وحصل عليها بالفعل، والثانية في شهر يناير حصل عليها مقدما، والدفعة الثالثة في شهر أبريل 2020”.

وأوضح مرتضى أن “حمدي النقاز نصاب. نصب على نبيل أبو زيد وكيله الرسمي في 142 ألف و500 دولار، وطلب نبيل أبو زيد أن يشكوه في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ولكننا احتوينا الموقف حتى لا يتم إيقافه، ودفعنا جزءا من مستحقاته وطلبنا منه التنازل عن المبلغ المتبقي”.

وأتم: “أول مستحقات للنقاز ستكون في شهر أبريل المقبل، وحين يأتي هذا التاريخ، سنخصم من مستحقاته ما دفعناه لنبيل أبو زيد”.

وأعلن أنيس بن ميم، محامي حمدي النقاز، في وقت سابق، فسخ اللاعب تعاقده مع النادي بعد شكوى تقدم بها للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب عدم تقاضي مستحقاته.

وتوج النقاز بـ4 بطولات مع الزمالك بواقع بطولتي كأس مصر وكأس الكونفدرالية وكأس السوبر المصري السعودي.

وقال محامي حمدي النقاز إن موكله فسخ تعاقده مع النادي بعد شكوى تقدم بها للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب عدم تقاضي مستحقاته.

وأوضح أنيس بن ميم: “كما أعلنت عبر صفحتي في فيسبوك، فقد تم فسخ عقد النقاز مع الزمالك اليوم الأحد بسبب عدم تقاضي مستحقاته”.

وأضاف “اللاعب كان محترفا والتزم مع الزمالك إلى آخر لحظة دون إثارة مشاكل، حتى لا يؤثر على الفريق قبل مباراة مازيمبي، وحتى لا يؤثر على تركيز اللاعبين. كان يحق لنا فسخ التعاقد منذ يوم 27 نوفمبر الماضي لكننا فضلنا التريث”.

وواصل “أرسلنا خطابا للنادي لتنبيهه، والاتحاد الدولي كان على دراية بذلك. لكن النادي لم يرد علينا أو يعيرنا انتباها، ولذلك اضطررنا لفسخ التعاقد”.

المحامي التونسي أكمل “قوانين الاتحاد الدولي لا تقول إن فيفا منوط بفسخ تعاقدات اللاعبين مع أنديتهم، لكنها تمهل النادي 15 يوما لدفع مستحقات اللاعب المتأخرة ويثبت ذلك رسميا، أو يرسل اللاعب للاتحاد الدولي خطابا يفيد بفسخه التعاقد مع النادي من جهته بشكل رسمي بسبب تأخر المستحقات”.

من جهته، كتب النقاز عبر حسابه الشخصي في انستجرام “تم فسخ العقد مع نادي الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية، وليس لشهر ولا لاثنين.. أشكر الجماهير الكبيرة.. وحظ موفق لأصحابي واخوتي”.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق