الدوري المصريعربيةكرة قدم

مرتضى: مستعد للجلوس وسط جماهير الأهلي قلب الأسد لا يخاف

قال مرتضى منصور إن “جماهير الأهلي والزمالك التي ستحضر مباراة السوبر المصري ستكون نموذجا محترما، ومستعد لحضور المباراة وسط جماهير الأهلي، قلب الأسد لا يخاف”.

ويلتقي الزمالك نظيره الأهلي، في الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في مباراة كأس السوبر المصري عن العام الماضي، بوصف الأبيض بطل الكأس والأحمر بطل الدوري.

وأعلن رئيس نادي الزمالك عن توقيع عقد مع شركة “تذكرتي” لتولي بيع تذاكر مباريات فريقه في الموسم الجديد “إلكترونيًا”، مؤكدًا على ثقته في جماهير القلعة البيضاء.

وأضاف، في تصريحات لقناة “الحدث اليوم” صباح الثلاثاء: “ستحضر الجماهير بأسبقية الحجز، ولن يكون هناك بلطجي في المدرجات، لأن بيانات كل مشجع موجودة، وهناك كاميرات حديثة في الملاعب لضبط أي مخالفات في الاستاد”.

وأكمل: “رفضنا حجز التذاكر عن طريق شركة WE بعد الإعلان الذي أساء للزمالك، وفضلنا أن يكون مكتب الحجز في نادي الزمالك، وستكون منافذ البيع في القاهرة والإسكندرية”.

وتابع: “طريقة دخول الجماهير ستكون مثل مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019، وسيتم مراجعة بيانات المشجعين من قبل الأمن، وأطلب من الجماهير الالتزام وضبط النفس”.

وأوضح: “سيتم تطبيق نظام تذكرتي بحضور الجماهير للمباريات بدءًا من أول مباراة للزمالك في الدوري أمام الاتحاد السكندري، على أن تتولى وزارة الداخلية تأمين المباراة من خارج الملعب”.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق