الدوري المصريعربيةكرة قدم

مرتضى: لن أخوض مباراة المقاولون وميتشو لديه ثأر مع فايلر

فتح مرتضى منصور رئيس الزمالك النار على حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة،، بسبب تقديم موعد مباراة المقاولون العرب ببطولة الدوري المصري.

وقال مرتضى منصور لبرنامج “الزمالك اليوم”: على أي أساس قام حسام الزناتي، بتقديم موعد مباراة المقاولون العرب، دون أن يتواصل مع الفريقين، تم تأجيل مباراة الأهلي بقرار أمني، ليس للزمالك دخل”.

وأضاف أن حسام الزناتي يدير المباريات بعشوائية، وشخص غير محترف “لسة بيتعلم”، بالإضافة لعلاقته بنادر شوقي مالك نادي الجونة، ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية.

وتابع رئيس الزمالك: “بحذرك يا عمرو يا جنايني من فخ المجاملات، فهي أول سبب من أسباب الفشل، ولن أخوض مباراة المقاولون العرب”.

وتحدى مرتضى مسئولي اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني بشأن طلب الأبيض تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي.

وقال: “أتحدى أي مسئول داخل اتحاد الكرة بأن الزمالك طلب تأجيل القمة أمام الأهلي”.

وأضاف “إذا صدر قرار جديد من الجهات الأمنية بخوض اللقاء في موعده يوم السبت سوف يتواجد الزمالك ونرحب بأي قرار، ولا دخل للزمالك في تأجيل المباراة، وكل ما نشر عبر المواقع بشأن هذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة”.

وأتم رئيس الزمالك: “عهدي على نفسي دائمًا أن قرار للجهات الأمنية يجب تنفيذه، ولا يوجد نقاش أو مجادلة، لكن من الناحية الفنية الزمالك جاهز لمواجهة الأهلي في أي وقت وأي ملعب”.

مرتضى: سأنسحب من الدوري إذا واجهت الأهلى قبل جينيراسيون

ووجه مرتضى منصور رسالة خاصة إلى ميتشو، مدرب الزمالك، قال فيها: “لديك ثأر مع فايلر، وأثق في قدراتك وأتمنى التوفيق للجهاز الفني بالكامل وللاعبين”.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق