دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

مرتضى: جينيراسيون عاملنا بشكل سئ وكلفنا 150 ألف جنيه

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن فريقه وجد استقبالا سيئًا من جينيراسيون فوت السنغالي، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وتعجب مرتضى منصور من موقف جينيراسيون رغم خطاب الاتحاد الأفريقي بتأجيل ونقل لقاء الإياب من بتروسبورت إلى برج العرب.

وقال مرتضى، في تصريحات هاتفية لقناة “الحدث اليوم”: “لا أعلم ماذا يريد هذا الفريق، رأينا أسوأ مقابلة ومعاملة من جينيراسيون فوت حين خضنا لقاء الذهاب بالسنغال، مع احترامي لشعب السنغال”.

وأضاف: “الاتحاد الأفريقي تفهّم الظروف التي تمر بها البلد وأخطرنا رسميًا عن طريق اتحاد الكرة بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، ونقلها لبرج العرب بالإسكندرية، بعدما وجد تعنتا غريبا من رئيس نادي جينيراسيون لحل الأمر بشكل ودي”.

وتابع: “يجب أن يعلم جينيراسيون أن من مصلحتي اللعب في القاهرة بدلا من الإسكندرية، خاصةً أن عدد الجماهير الذي يُقدر بخمسة آلاف فقط سيظهر بكثافة في بتروسبورت مقارنةً بستاد برج العرب”.

وأكمل: “من مصلحتنا أيضا أن نلعب عن القاهرة التي تعد مدينة الزمالك، خاصةً أننا نرتبط أيضا بمواجهة مصر المقاصة في المباراة المقبلة ببطولة الدوري المصري في ملعب السلام بالقاهرة”.

وواصل: “حجز الملعب والإقامة للفريق السنغالي والحافلة الخاصة به كلفنا حوالي 150 ألف جنيه، ورغم ذلك يرفض مسئولو جينيراسيون التوجه إلى الإسكندرية ويتمسكون بالبقاء في بتروسبورت”.

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته مازحًا: “إذا لم يحضر جينيراسيون إلى برج العرب سنستدعي مصر المقاصة لمواجهته في الدوري المصري، والإقامة ستكون علينا، رغم أنها مباراة المقاصة، خاصةً أننا تكفّلنا بالأمر خلال مباراة جينيراسيون”.

الزمالك لعب بالنار.. جينيراسيون يصدر بيانًا يرفض التأجيل

يذكر أن جينيراسيون فوت قام بتصعيد الأزمة، صباح اليوم السبت، وأصدر بيانا رسميا يعلن فيه تمسكه بعدم خوض مباراة الزمالك في الإسكندرية.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق