دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

مرتضى: الزمالك لم يخسر بالخمسة وأذعنا المباراة والأهلي رفض

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه يثق في قدرة فريقه على التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا على حساب جينراسيون فوت السنغالي.

وأكد رئيس الزمالك لقناة الحدث اليوم أن فريقه لم يخسر بخمسة أهداف في اللقاء، لافتًا إلى أن فريقه يحتاج للفوز بهدف واحد فقط من أجل التأهل.

وقال رئيس الزمالك: “ميتشو مدرب محترف يعرف ما يفعله جيدًا، مشاركة محمد عنتر كانت لهدف، فهو لاعب قوي وسريع والجميع شاهد لياقة لاعبي الفريق السنغالي”.

وأضاف: “ما علاقة مباراة اليوم بكأس السوبر، هناك لاعبون عدة لم يشاركوا في لقاء الأبطال مثل بنشرقي وشيكابالا وعواد وأوناجم، وهؤلاء سيشاركون ضد الأهلي”.

وأكمل: “لعبنا في درجة رطوبة عالية جدًا، وأرض الملعب سيئة جدًا، بالإضافة إلى رحلة سفر طويلة للغاية، اللاعبون بشر وليسوا آلات، وبعد كل ذلك نحتاج لهدف واحد فقط من أجل التأهل”.

وتابع: “هناك فريق مصري خسر بخمسة أهداف، هذا لم يحدث معنا، لدينا فريق محترم ومدرب محترم، الأهلي فاز على فريق لم يقم بهجمة واحدة طيلة اللقاء، وسنلتقي في السوبر بكل لاعبينا”.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه عمل على إسعاد الجماهير بإذاعة مباراة فريقه أمام جينراسيون فوت السنغالي بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أنه دفع مبلغ إشارة البث من أجل السماح لجماهير الزمالك بمشاهدة المباراة، بعكس ما قام به محمود الخطيب رئيس الأهلي.

الأهلي ينفي تصريحات مرتضى

من جانبه، أكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الفريق في غينيا الاستوائية، أن المدير الفني السويسري رينيه فايلر لم يطلب عدم إذاعة مباراة كانو سبورت “مسجلة”، وفقا لما تردد في الساعات الماضية.

وقال قنديل، في تصريحات هاتفية لـ”صدى البلد” مساء السبت: “كنت واثقا من عدم تأثر لاعبي الأهلي بالأجواء وسوء أرضية الملعب، وحققنا نتيجة موفقة في أول ظهور للجهاز الفني الجديد بقيادة رينيه فايلر”.

وأضاف: “حقق الفريق انطلاقة جيدة مع فايلر، ونتمنى أن تكون بداية مثالية لاستعادة لقب دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تعود البعثة إلى القاهرة فجر الإثنين المقبل”.

ونفى قنديل طلب فايلر عدم إذاعة المباراة قائلا: “غير صحيح، لا يوجد مثل هذه الأمور في الأهلي، مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بذل أقصى جهوده لإذاعة المباراة على الهواء، لكن الأمور لم تتم، ويُسأل عن ذلك المسؤولون”.

يذكر أن مباراة الأهلي أمام كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية لم تذع تليفزيونيًا، في الوقت الذي تفوق فيه بطل مصر بهدفين نظيفين.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق