الدوري السعوديعربيةكرة قدم

مدمن القهوة يرقص ويغني “خلوها سنتين”.. جوميز يجدد مع الهلال

أبدى الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي سعادة كبيرة بتجديد عقده مع “الزعيم”، مساء أمس الجمعة، وأعرب عن شعوره بالفخر.

وأعلن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، بطريقة مميزة للغاية، عن تجديد عقد جوميز لمدة عامين إضافيين، ليستمر في قيادة هجوم “الأزرق” حتى 2022 المقبل.

ونشر المركز الإعلامي للنادي العاصمي، على الحساب الرسمي بـ”تويتر”،  فيديو يظهر خلاله بعض الأشخاص يقومون بغناء أهازيج الهلال، ويتوسطهم جوميز وهو يرقص ويصرخ قائلاً: “خلوها سنتين”.

وعلق جوميز على تغريدة النادي العاصمي، قائلاً: “الأسد سعيد بالبقاء في الهلال لمدة عامين آخرين، وأتطلع لتعلم المزيد عن الثقافة السعودية”.

وقال على تغريدة أخرى: “أنا فخور للغاية بأن أكون جزءاً من أفضل نادٍ في آسيا”.

جوميز بالزي السعودي
جوميز بالزي السعودي

وانضم جوميز صاحب الـ34 عاماً لصفوف الهلال في أغسطس 2018، قادماً من جالطة سراي التركي بعقدٍ لمدة عامين، حيث ينتهي عقده مع الزعيم في يونيو 2020 المقبل.

وتوّج المهاجم الفرنسي مع الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2019، كما حصل على جائزة هدّاف البطولة الآسيوية، ليشارك مع الزعيم في كأس العالم للأندية حقق فيها المركز الرابع وسجل هدفين.

وخاض جوميز 21 مباراة مع الهلال في الموسم الحالي بالدوري السعودي، أحرز خلالهم 14 هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة، وفي كأس خادم الحرمين الشريفين لعب مباراتين ولم يحرز أي أهداف.

ومن جانبه؛ سلط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الجمعة، الضوء على تجديد عقد الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، مع النادي العاصمي.

وأصبح الفرنسي بافيتيمبي جوميز حديث الشارع الرياضي اليوم، بعد أن أعلن النادي العاصمي تجديد عقده، لينتهي غموض مستقبله الذي أثار جدلاً كبيراً في لفترة الماضية.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق