دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

مدرب يونايتد المؤقت يتحدث عن أول اختبار له خلفا لـ سولشاير

أكد مدرب مانشستر يونايتد الحالي مايكل كاريك الذي سيشرف على المباريات المقبلة لفريقه بانتظار تعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم، بأن كامل تركيزه منصب على مباراة فريقه المصيرية ضد فياريال الاسباني خارج ملعبه الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واستلم كاريك المهمة الأحد خلفا للنرويجي أولي جونار سولشاير علما بان الاول عمل مساعدا للثاني خلال فترة توليه المهمة على مدى السنوات الثلاث الأخيرة.

وقال كاريك عشية المباراة ضد الفريق الاسباني “استلمت مهمتي قبل يوم واحد، والمباراة تأتي بعد يوم واحد وكل ما افكر به هو مباراة الغد (ضد فياريال)”.

وأضاف: “بطبيعة الحال هذا تحد كبير بالنسبة لي”، وذلك في إشارة إلى الفترة الزمنية القصيرة لإعداد الفريق لمباراة شبه حاسمة.

وتابع “لدينا مباراة أخرى هامة في نهاية الأسبوع (ضد تشيلسي) لكننا سنتطرق اليها عندما يحين الموعد. يتعين علينا الفوز في مباراة الغد لأن النتيجة هي الأهم بنظر أنصارنا. ثمة مسؤولية عندما تدافع عن ألوان هذا النادي ليست موجودة عندما تلعب لاندية اخرى”.

واضاف “مباراة ضد فياريال في غاية الأهمية لأنها تمنحنا فرصة التأهل”.

وعن إمكانية البقاء في منصبه لفترة طويلة لاسيما أن مانشستر يونايتد يبحث عن مدرب؛ أجاب كاريك الذي توج بطلا في صفوف مانشستر يونايتد خمس مرات وبطلا لأوروبا مرة واحدة “هذا الأمر يقرره مجلس الادارة ولا علاقة لي على الإطلاق به”.

وختم “هل سأستمر في منصبي لفترة طويلة؟ لا أستطيع الاجابة عن هذا السؤال الذي لا يشغل بالي اطلاقا في الوقت الحالي”.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى