كأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

مدرب جورماهيا عن مواجهة الزمالك: “قلقان من التحكيم”

قال حسن أوكتاي، المدير الفني لجورماهيا الكيني، إن فريقه يستعد لمواجهة الزمالك بهدف واحد، وهو الفوز في المواجهة التي ستجمع الفريقين بعد غد الأحد على ملعب برج العرب، في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

وأضاف مدرب جورماهيا، في تصريحات صحفية من معسكره بالإسكندرية: “سنواجه فريقاً يضم عدداً من اللاعبين تواجدوا في نهائيات كأس العالم، ولكن هذه هي كرة القدم، ويمكن أن يحدث أي شىء خلال 90 دقيقة من اللعب، وبالتالي لا نخشى أحداً أو أي شىء ولكننا نحترم خصومنا، والزمالك عملاق في الشمال وجورماهيا عملاق في شرق أفريقيا، وهكذا سيكون صراع العمالقة ونحن مستعدون”.

وتابع مدرب جورماهيا: “أنا قلق فقط من القرارات التحكيمية.. هدف صحيح لنا تم إلغاؤه أمام نصر حسين داي، وكثير من الأخطاء غير الضرورية ضدنا.. فهذا هو قلقي الوحيد”.

دعوات مجانيا لجمهور جورماهيا

في شأن ذي صلة بالمباراة، خصصت إدارة نادى الزمالك دعوات مجانية لجمهور الفريق الكيني.

ومن المقرر أن يتسلم مسئولو الفريق الكيني تلك الدعوات خلال الاجتماع الفني للمباراة، المقرر له غدا السبت، في إطار تحضيرات مسئولي ميت عقبة للقاء المنتظر بين الفريقين والذي سيحسم بشكل كبير حظوظ الأبيض في التأهل لدور ربع نهائي البطولة الأفريقية من عدمه.

ويحتل الزمالك، قبل مواجهة جورماهيا، المركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، خلف نصر حسين داي الجزائري المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا الكيني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وأخيراً بترو أتليتكو الأنجولي فىي المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق