الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

مدرب تشيلسي: طبيعي أن يشعر ليفربول بالضغط لأنه يطارد اللقب

قال مدرب تشيلسي ماوريتسيو ساري إن ليفربول يقع تحت ضغط كبير من أجل إنهاء انتظار دام 29 عاما لحصد لقبه الأول للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا الأحد.

ونقل موقع تشيلسي على الإنترنت عن ساري قوله، اليوم السبت: “ليفربول يقع تحت ضغط شديد، لكن هذا أمر طبيعي. عندما تريد الفوز بلقب الدوري الممتاز يجب أن تعتاد على اللعب تحت الضغط لفترة طويلة، لكن هذا الضغط شيء إيجابي. يمكن أن تكون عصبيا لكن تمتلك قدرا كبيرا من الدوافع وهذا شيء إيجابي وليس سلبيا”.

ويتصدر ليفربول، الذي يستضيف تشيلسي غدا في أنفيلد، المسابقة متفوقا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، قبل خمس جولات على النهاية، لكن حامل اللقب خاض مباراة أقل.

وحرم تشيلسي نظيره ليفربول من اللقب بالفوز عليه 2-صفر في أنفيلد موسم 2013-2014، لكن ساري حذر فريقه ثالث الترتيب من أنه تنتظره مهمة شاقة غدا.

وأضاف المدرب الإيطالي: “في هذه اللحظة نحن ننافس على احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى، لذلك نحن بحاجة للنقاط. ندرك أن اقتناص نقاط من ليفربول أمر صعب، لكن ينبغي علينا المحاولة بكل طريقة. مواجهة ليفربول ستكون صعبة علينا لكن كل مباراة الآن صعبة. إنه أحد أفضل أندية إنجلترا حاليا وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، ومن الصعب دائما اللعب في أنفيلد. ندرك جيدا مخاطر هذه المباراة، لكن أيضا ندرك أنه حينما نقدم مئة بالمئة من قدراتنا يمكننا الفوز في أي مكان. نتمتع بحالة بدنية وذهنية رائعة للغاية حاليا”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − ثلاثة =

إغلاق