أخباردوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

مدرب برشلونة يحدد موقف ميسي من مباراة بايرن ميونخ

دعم كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، ليونيل ميسي لإجراء الفارق مع بايرن ميونيخ، بعد إصابته خلال فوز فريقه في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ضد نابولي.

حيث ضمنت أهداف كليمنت لينجليه وميسي ولويس سواريز الفوز 3-1 لبرشلونة على ملعب كامب نو، يوم السبت والفوز 4-2 في مجموع المباراتين.

كان برشلونة متقدمًا 3-0، وسجل هدفًا آخر من خلال ميسي تم إلغاؤه بسبب لمسة يد في الشوط الأول، وعلى الرغم من أن ركلة جزاء لورنزو إنسيني قبل فترة وجيزة منحت نابولي بعض الأمل، إلا أنهم لم يتمكنوا من إيجاد طريقة للعودة إلى المباراة ضد البلوجرانا.

وسيتين واثق من أن الأرجنتيني سيكون لائقًا لمواجهة بايرن، الذي هزم تشيلسي 7-1 في مجموع المباراتين، في ربع النهائي يوم الجمعة.

وقال ل”موفيستار” عندما سئل عن لياقة ميسي: “لقد تلقى ضربة قوية، لكنه يبدو بخير، سيحتاج إلى علاج لكنني لا أعتقد أنه سيكون مشكلة”.

وأضاف: “ستكون مباراة صعبة حقًا، إنهم فريق رائع وستكون مباراة رائعة.”

وأصر سيتين على أن برشلونة كان لديه مباراة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام نابولي تحت السيطرة الكاملة، على الرغم من أنه كان يشعر بالتوتر على خط التماس.

حيث عانى برشلونة من خسائر مروعة في مباراة الإياب أمام ليفربول وروما في الموسمين الماضيين، لذلك كان سيتين سعيدًا بشكل خاص بطريقة أدائهم تحت ضغط نابولي، حتى لو لم يتمكن دائمًا من السيطرة على قلقه.

وأضاف: “هذا ما كنا نبحث عنه، أن نتخذ الخطوة الأولى وننتظر بقية المباريات بنفس الإثارة التي واجهنا بها هذه المباراة، فلقد كنا جيدين بشكل جيد جدًا واستحقينا الفوز”.

واستمر: “صحيح أنهم تعرضوا للخطر في الدقائق الأولى، نابولي فريق جيد حقًا، ليس من السهل فعل ما فعلناه، إنه أحد أفضل الفرق في إيطاليا”.

وأردف: “سيطرنا عليها بشكل مثالي، كان لدينا شوطًا أولًا جيدًا حقًا، وفي الشوط الثاني كانوا أكثر مسؤولية، لكنهم لم يعرضونا لخطر كبير”.

واختتم: “كان من الممكن أن يمنحهم الهدف الثاني دفعة قد تهددنا، من الطبيعي أن تكون متوترًا بعض الشيء بالطبع”.

ويلتقي برشلونة وبايرن يوم الجمعة في استاد دا لوز في لشبونة، وسيواجه الفائز إما مانشستر سيتي أو ليون في دور الأربعة.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق