الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم
أخر الأخبار

مدرب برشلونة: لا أتحمل اللوم بالكامل في ضياع الليغا

صرح كيكي سيتين مدرب فريق برشلونة الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوساسونا في الجولة الـ 37 من الليغا، بأن فريقه سوف يحاول الفوز غدًا رغم كل ما يحدث.

وقال كيكي: أعتقد أنني أتحمل جزء من عدم فوزنا بالليغا لكن لا أتحمل اللوم كله، مهمتنا الفوز غدًا بغض النظر عن ما يحدث بمباريات أخرى.

يذكر أنه حال فوز الغريم التقليدي ريال مدريد ضد فياريال غدًا، سوف يحسم لقب الليغا بشكل رسمي نظرًا لفارق الأربع نقاط بين الفريقين مع تبقي مباراة واحدة فقط في الدوري.

وعن سؤاله بأن لويس ‏سواريز قال أن البارسا خسر الليغا بنفسه؟ أجاب سيتين: هذا رأيه ويجب أن نحترمه، تعادلنا في ثلاث مباريات أثرت علينا.

وأكمل: الليغا لم تنتهي لحد الآن، لكن هذا الواقع باقي مباراتين وأكيد هناك إحتمال لفوزهم ولكن هناك إحتمال أخر ربما هذا عالم كرة القدم.

وبخصوص ان ‏الفريق مُنهك بسبب ضغط المباريات والتشكيلة لم تتغير كثيرًا، قال سيتين لا أعلم إذا قلت أننا تعبون جدًا، لكني قلت نحن متعبون.

وأردف: لا يعني أن الفريق انتهت بطارياته لكن نحن فعلًا نشعر بالإرهاق، وهناك الفرق الأخرى يعملون بشكل جيد أيضًا لا يجب أن نهضم حقهم.

الوسوم
مواد ذات صلة

محمد سامي

محمد سامي ، كاتب صحفي عملت في الكثير من المواقع الأخبارية ، منها كورة نيو وجول بالعربي وروز اليوسف ، وأعمل في موقع 195 سبورتس منذ 2020 ، كامراسل ومحرر صحفي رياضي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق