الدوري السعوديعربيةكرة قدم

مدرب الهلال: مباراة النصر لن تحدد البطل.. والحبسي: سنقاتل

أكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، أن المباراة المقبلة لفريقه أمام النصر لن تحسم هوية بطل الدوري السعودي للمحترفين، مبديا حزنه الشديد بالتعادل مع أحد.

وسقط الهلال في فخ التعادل السلبي مع ضيفه أحد، اليوم السبت، في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

وقال زوران، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “لم نكن

نتطرق للحديث عن ديربي الرياض أمام النصر، ولكننا الآن سنخوض تلك

المواجهة، ولا أعتقد أنها ستحسم الصراع على اللقب”.

وأضاف: “مباراة الديربي غاية في الأهمية، أعلم أنها ستكون محط أنظار الجميع في السعودية، سنحاول أن نصل لأقصى درجة من الجاهزية قبل تلك المواجهة المرتقبة”.

وعن تقليص الفارق من 6 نقاط إلى نقطتين فقط مع النصر، أكد زوران: “هذه هي طبيعة كرة القدم، وعلينا القبول بمثل هذه الأمور”.

وبخصوص التعادل مع أحد، قال: “لم تكن نتيجة جيدة على الإطلاق، حصلنا على 6  أو 7 فرص محققة، ولكننا لم نكن موفقين لهز شباك المنافس”.

الحبسي : الهلال لن يتنازل عن الصدارة بسهولة

قال العماني علي الحبسي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إن فريقه لن يتنازل بسهولة عن صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأوضح الحبسي، في تصريحات عقب نهاية لقاء أحد، أن فريقه واجه سوء حظ “غريب” خلال المواجهة، لافتا إلى أن الهلال سيقاتل من أجل تحقيق الفوز بكل المباريات المقبلة.

وعن المباراة المقبلة أمام النصر، أكد الحبسي: “سنخوض تلك المواجهة بكل قوة، لن نتنازل عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولن نترك صدارة الدوري السعودي بسهولة”.

ويلتقي الهلال مع مضيفه النصر، الجمعة المقبلة، في ديربي العاصمة الرياض، ويأمل كل فريق في تحقيق الانتصار والانفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق