الدوري السعوديعربيةكرة قدم

مدرب الفتح: الهلال فريق كبير لكننا قادرون على هزيمته في الكأس

شدد البلجيكي يانيك فيريرا مدرب الفتح السعودي على أهمية مواجهة الهلال، غدا الخميس، في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي، اليوم الأربعاء، للحديث عن المباراة: “تكمن الأهمية كون البطولة بنظام خروج المغلوب، وعلينا أن نلعب بكامل تركيزنا، ونحن جاهزون لأي مواجهة ونبحث دائما عن الفوز دون النظر لنوع البطولة”.

وأضاف فيريرا: “النسخة الحالية للبطولة استثنائية، وتأتي مختصرة، حيث تنطلق من دور الستة عشر، وهذا بلا شك أمر محفز للوصول لمراحل متقدمة في البطولة، خاصة أننا نصطدم بفريق كبير وبطل النسخة السابقة، وكل ما نحتاجه هو التركيز العالي، وعدم تكرار الأخطاء التي حدثت في المباريات الماضية”.

وجدد فيريرا ثقته في لاعبيه، مؤكدا أنهم قادرون على تحقيق الفوز، والعبور إلى دور الثمانية.

جوستاف ويخيام
جوستاف ويخيام

من جانبه، أكد النرويجي جوستاف ويخيام، لاعب الفتح، على جاهزيته مع زملائه لمواجهة الهلال، وقال: “لدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز والعودة لطريق الانتصارات التي فقدناها في مباريات الدوري الماضية”.

وأضاف ويخيام: “مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين فرصة جيدة لنا لاستعادة قوتنا. مواجهات الكأس تكون فيها الحسابات مختلفة، وعليك أن تقاتل طوال 90 دقيقة حتى تعبر للمرحلة التالية”.

وعن استعداده الشخصي قال ويخيام: “كنت أعاني من إصابة وأحتاج بعض الوقت للعودة لمستواي الطبيعي، وأعد جماهير الفتح الوفية بعودة جوستاف لمستواه المعهود لديهم”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى