بطولات عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

مدرب الزمالك يجهز بوطيب وعنتر لنهضة بركان

طالب كريستيان جروس، مدرب الزمالك المصري، لاعبيه بنسيان نتيجة لقاء الذهاب في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية) أمام نهضة بركان المغربي، والتركيز على لقاء الإياب يوم الأحد المقبل، وبذل أقصى جهد، مؤكدا أن اللاعبين قادرون على الانتصار وحصد اللقب.

وخسر الزمالك في مباراة الذهاب 1-صفر بهدف سجله كودجو فو-دوه لابا، مهاجم منتخب توجو، في الوقت المحتسب بدل الضائع، يوم الأحد الماضي في بركان، ويحتاج للفوز بهدفين دون رد حتى يتوج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي لأول مرة في تاريخه.

وطلب جروس من إدارة الزمالك عدم حضور الجمهور للتدريبات، سواء على ملعب الفريق بالقاهرة، أو خلال معسكر الفريق ببرج العرب والذي سيبدأ يوم الجمعة، من أجل توفير أكبر قدر من التركيز للاعبين.

واطمأن مدرب الزمالك على جاهزية الثنائي خالد بو طيب ومحمد عنتر، ثنائي هجوم الفريق، بعد أن شاركا في التدريبات الجماعية وظهرا بصورة طيبة.

وسيعتمد جروس في مباراة الإياب على بوطيب لتعويض غياب مهاجمه عمر السعيد بسبب الإيقاف، كما يحل حازم إمام الظهير الأيمن بديلا لحمدي النقاز الموقوف أفريقيا أيضا.

واستقبلت إدارة الزمالك بعثة الفريق المغربي في مطار القاهرة، صباح اليوم الأربعاء.

وقال موقع الزمالك على الإنترنت إن رئيس النادي كان على رأس مستقبلي بعثة الفريق المغربي “في ظل حفاوة بالغة وبحضور مجموعة كبيرة من براعم النادي التي حملت أعلام الفريق وأعلام المغرب الشقيق والورود”.

وسيؤدي نهضة بركان تدريبه الأول في القاهرة اليوم بملعب بتروسبورت بالقاهرة، على أن تتوجه بعثته إلى الإسكندرية غدا الخميس.

زر الذهاب إلى الأعلى