عربيةكرة قدم

مدرب الجزائر غاضبًا: الحكم أضاف 9 دقائق والله فقط هو من يحدد الفائز

أعرب مجيد بوقرة مدرب الجزائر عن غضبه الشديد بعد احتساب 9 دقائق وقتًا بدل ضائع في مباراة فريقه أمس أمام قطر في قبل نهائي كأس العرب.

تقدمت الجزائر بهدف جمال بلعمري في الدقيقة 59، وكانت في طريقها للفوز، قبل أن يحتسب الحكم 9 دقائق وقتًا بدل ضائع، واستغلت قطر الأمر وتعادلت في الدقيقة 7 من هذا الوقت عن طريق محمد مونتاري (البديل).

واحتج لاعبو الجزائر طويلاً على الهدف، وحصل لاعبان على إنذارين، قبل استئناف المباراة، وتمكن يوسف بلايلي من إحراز هدف التأهل بعدما تابع ركلة جزاء أهدرها بنفسه، ليضرب فريقه موعدًا مع تونس في النهائي يوم السبت.

وقال بوقرة: “كنت حزيناً جداً بعدما احتسب الحكم 9 دقائق، وهذا أمر لا يصدق. الحكم (الرابع) قال لي إنه سيشير إلى 9 دقائق وقتًا بدل ضائع وكأنها مفاوضات. لا يمكن للوقت الضائع أن يكون 9 دقائق”.

وأضاف: “قلت للحكم إنك أدرت المباراة بشكل جيد (بعيداً عن الوقت الضائع).. كم دقيقة وصلنا إليها في الوقت الضائع؟ 19 دقيقة”.

وتابع: “شعرت بسعادة هائلة عقب تسجيل الهدف. الله فقط هو من يحدد الفائز”.

وطالب بوقرة أن يكون التحكيم عادلاً في مثل هذا المستوى من المباريات المهمة، وقال: “من المستحيل أن يحتسب 9 دقائق إضافية، في هذا المستوى يجب أن يكون التحكيم عادلاً وكانت هذه النقطة نوعا ما النقطة المحرجة في المباراة”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى