الدوري السعوديعربيةكرة قدم

مدربو النصر والتعاون والفيحاء يصلون الرياض.. وفلادان خلال أيام

وصل إلى الرياض فجر اليوم الخميس، وبطائرة خاصة مشتركة، مجموعة من مدربي الدوري السعودي منهم روي فيتوريا مدرب النصر وفيتور كامبيلوس مدرب التعاون وخورخي سيماو مدرب الفيحاء وفيليب قوفيه مدرب الجبلين، كما وصل النيجيري أحمد موسى.

ويصل الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب أهلي جدة، وجهازه المساعد، خلال الأيام الخمسة المقبلة عبر طائرة خاصة، ويأتي معهم اللاعبان مارين، وساريتش الموجودان في أوروبا منذ توقف النشاط الرياضي.

وسيخضع الجهاز الفني واللاعبان، فور وصولهم، لفحوصات طبية واختبار كورونا، فيما ينتظر أن ينضم البرازيليان سوزا وليما، والرأس الأخضري دجانيني، والجزائري بلايلي، إلى التدريبات الأسبوع المقبل.

وطلب فلادان من إدارة ناديه فرض معسكر داخلي في محافظة الطائف، أو البقاء في مدينة جدة وإجراء المعسكر فيها، ويتخلله تدريبات صباحية ومسائية لتكثيف الجوانب اللياقية، إضافة إلى لعب ثلاث مباريات تجريبية.

تمرينات أهلي جدة
تمرينات أهلي جدة

ويناقش فلادان مع الجهازين الفني والإداري برنامج الإعداد لبقية مباريات الدوري، وكأس الملك، ودوري أبطال آسيا، والقائمة الآسيوية، وقائمة الفريق للموسم المقبل، وأبرز المغادرين من اللاعبين المحليين والأجانب، والعائدين من الإعارة.

وتعود الأندية إلى تدريباتها بعد السماح لها، منذ الأحد الماضي، لاستئناف الدوري السعودي يوم 4 من أغسطس المقبل.

وتوقفت الأنشطة الرياضية في السعودية منذ 13 مارس الماضي، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

الوسوم

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق