الدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم
أخر الأخبار

مدافع مانشستر يونايتد يقترب من نادي روما

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، اليوم، أن نادي روما، قريب من الحصول على خدمات، الدولي الإنجليزي ” كريس سمولينج “، مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

حيث أوضحت جريدة ” ميرور” البريطانية، أن صاحب 30 عام منفتح لفكرة اللعب تحت إمرة المدرب البرتغالي لذئاب العاصمة الإيطالية “فونسيكا”، والعودة مرة أخرى لفريق روما، بعد موسم أكثر من رائع، قضاه رفقة الفريق على سبيل الإعارة، وخصوصًا أن المدرب النرويجي للشياطين الحمر ” أوليه جونار سولشاير”، لايرغب في وجود المدافع الدولي الإنجليزي.

كما أفادت الجريدة، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد ، رفضت إنتقال الدولي الإنجليزي، للنادي الإيطالي روما، بسبب ضعف المقابل المادي الذي لم يتخطى 12 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعدما إنتهت مدة الإعارة،وطالبت 20 مليون جنيه إسترليني للموافقة على رحيل اللاعب، وهو ما تراه الإدارة الجديدة لفريق روما مبلغًا جيدًا.

جدير بالذكر ، أن عقد الدولي الإنجليزي مع فريق مانشستر يونايتد ، ينتهي صيف 2023 ، وكان ” كريس سمولينج”، قد بدأ مسيرته الإحترافية، رفقة نادي “فولهام”، وذلك عام 2008، وسرعان ماجذبت موهبته العديد من أندية البريميرليج، حتى جاء إنتقاله لصفوف الشياطين الحمر بدايةً من موسم 2010، ليستمر مع الفريق حتى عام 2019، ويرحل معارًا لفريق روما بدايةً من الموسم الحالي.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق