الدوري السعوديسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

محمد عطوة يرفض إغراءات الزمالك ويفضل الرائد السعودي

قالت تقارير صحفية سعودية إن محمد عطوة لاعب الرائد السعودي رفض عرضاً مغرياً للرحيل إلى صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “الرياضية” أن إدارة نادي الرائد أبلغت محمد عطوة برغبتها في استمراره بصفوف الفريق حتى نهاية عقده في يناير المقبل، وهو ما رحب به اللاعب المصري.

وأضافت الصحيفة أن محمد عطوة رفض عرضًا مغريًا قدّمته إدارة نادي الزمالك من أجل ضمّه بداية من الموسم المقبل، بعدما استدعته إدارة الرائد قبل يومين للالتحاق بتدريبات الفريق التي تنطلق يوم 7 يوليو المقبل، استعدادًا للموسم الجديد.

وقالت الصحيفة إن محمد عطوة جلس أكثر من مرة مع مسؤولي الزمالك خلال الفترة الماضية، وفي اللحظة الأخيرة رفض التوقيع، بسبب موقف إدارة الرائد الذي يلقى ترحيبًا من اللاعب الراغب في البقاء ضمن صفوف الفريق للموسم الثالث على التوالي.

ودخل محمد عطوة دائرة اهتمامات العديد من الأندية العربية، وأبرزها من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بجانب نادي الكويت الكويتي، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع نادي الرائد في الموسم الماضي.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، فى وقت سابق، إلى أن محمد عطوة تلقى اتصالات، خلال الأشهر الأخيرة، من أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، وبلال نظير وكيل اللاعبين الذي سأله عن رغبته في الانضمام إلى الزمالك، لكن اللاعب يميل للبقاء في السعودية، سواء مع الرائد أو أي فريق آخر، لانسجامه مع أجواء الدوري السعودي.

وانضم محمد عطوة منذ موسم ونصف إلى نادي الرائد السعودي قادمًا من الاتحاد السكندري، بعقد ينتهى بعد 6 أشهر، ولم يجدد عقده حتى الآن، وهو ما يمنح له فرصة التوقيع لأي نادٍ في الانتقالات الصيفية.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + أربعة عشر =

إغلاق