الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

محمد صلاح يعرب عن غضبه ويحذف اسم مصر من حسابه على تويتر

أجرى محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزى، صباح اليوم، تعديلاً على صفته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى تويتر.

وحذف صلاح اسم منتخب مصر من على حسابه، حيث كان يعرف نفسه بأنه لاعب في صفوف ليفربول ومنتخب مصر.

واكتفى “مو” بأنه لاعب لدى ليفربول وحذف اسم المنتخب من تعريفه عبر حسابه على تويتر.

وبرغم ذلك نشر محمد صلاح تغريدة أكد فيها حبه لمصر وأهلها، وعرض صورة له مع جماهير ترفع علم مصر، وعلق عليها قائلا: “مهما حاولوا يغيروا حبي ليكي ولناسك مش هيعرفوا”.

وفجر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مفاجأة، أمس، بعدما نشر وثيقة تتضمن أسماء كباتن ومدربي منتخبات العالم، ولم تتضمن اسم كابتن منتخب مصر أحمد المحمدي، أو خافيير أجيري المدير الفني السابق للمنتخب، وقت التصويت.

وحصل محمد صلاح على المركز الرابع في قائمة أفضل لاعب في العالم خلف ميسي وفان ديك ورونالدو.

وكان أحمد المحمدي، قائد المنتخب الوطني السابق، قد أكد أنه شارك في التصويت ومنح صوته لزميله محمد صلاح بجائزة The Best، وهو ما أكده خافيير أجيري أيضا.

الأنباء الواردة من اتحاد الكرة تقول إن إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر السابق، أبلغ مجلس الجبلاية بتصويت المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق للفراعنة، وأحمد المحمدي ظهير أيمن أستون فيلا، في جائزة the best.

وكان من المفترض أن يرسل ثروت سويلم، بوصفه رئيسا مؤقتا للاتحاد، التصويت إلى الفيفا، ولكن يبدو أنه غفل عن هذا الأمر بسبب كثرة الملفات التي أسندت إليه في هذه المرحلة.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق