الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

محمد صلاح يعتبر الفوز بالدوري الإنجليزي أمر مكرر.. ويبحث عن لقب الأبطال

تحدث محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن علاقته بفريقه وجماهيره مؤكدًا أنه يرغب في التتويج بدوري أبطال أوروبا النسخة الحالية موسم 2021/2022.

وقال مو صلاح في تصريحات عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية: “علاقتي رائعة بالنادي وجماهيره، دائمًا يقدمون لي الدعم منذ أن أتيت إلى هنا ويرون أنني أقدم كل ما لديّ من أجل الفريق”.

وأكد الفرعون المصري: “الفوز بدوري أبطال أوروبا هو حلمي منذ أن كنت طفلًا، سبق لي أن جربت التتويج به وعشت أحاسيس رائعة أثناء الاحتفالات بعد النهائي”.

وأختتم: “جمهور ليفربول يريد دائما الفوز بلقب الدوري الإنجليزي وهو أمر حققناه بالفعل من قبل، ولكن هذا لا يعني ألا نحاول التتويج به مجددا، لكن إذا كان يجب عليّ أن أختار بين البطولتين سأختار دوري الأبطال”.

وتتجه أنظار الساحرة المستديرة وخاصةً محبي الكرة الأوروبية المباراة المرتقبة التي ستجمع بين نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة يورجن كلوب أمام نظيره نادي بنفيكا البرتغالي ضمن مباريات مرحلة الإياب من دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول أمام بنفيكا البرتغالي اليوم الأربعاء الموافق 13 أبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب “أنفيلد” بربع نهائي التشامبيونزليج الأوروبي.

وستذاع مباراة الريدز أمام العملاق البرتغالي المحدد إقامتها بمدينة ليفربول عبر قناة “بي إن سبورتس بريميوم 2” الناقل الحصري للمسابقة الأوروبية بتعليق علي محمد علي.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى