الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

محمد صلاح أساسيا في مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

أعلن مدرب ليفربول يورجن كلوب التشكيل الأساسي الذي سيخوض به فريقه مباراة شيفيلد يونايتد، بعد قليل، على ملعب “برامال لين”، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وضم تشكيل ليفربول اللاعبين: أدريان في حراسة المرمى، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فابينهو، هيندرسون، فينالدوم، محمد صلاح، ساديو مانى، وفيرمينو.

في حين ضم تشكيل شيفيلد يونايتد اللاعبين: هندرسون في حراسة المرمى، باشام، إيجان، أوكونيل، بالدوك، لاندسترام، نوروود، فليك، ستيفنز، ماكبورني، روبنسون.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، حصدها من 6 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، والذي حقق فوزاً تاريخياً على واتفورد بنتيجة 8–0 في المباراة التي جمعتهما الجولة الماضية على ملعب الاتحاد.

ويحتل شيفيلد يونايتد المركز العاشر في لائحة الترتيب برصيد 8 نقاط حصدها من انتصارين وتعادلين وهزيمتين.

ويسعى ليفربول لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية للحفاظ على الصدارة، أملاً في تعثر مانشستر سيتي الذي يحل ضيفاً على إيفرتون في السادسة مساء اليوم بملعب “جوديسون بارك”.

ويبحث ليفربول عن تحقيق أول فوز على شيفيلد يونايتد بملعب “برامال لين” في تاريخ المواجهات التي جمعتهما بمسابقة الدوري.

وتغلب شيفيلد يونايتد على ليفربول بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري عام 1992، فيما تعادل الفريقان بنتيجة 1–1 في المباراة التي جمعتهما يوم 19 أغسطس 2006 ضمن منافسات الجولة الأولى.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق