دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

محمد شريف يكشف أضرار حارس صن داونز: “؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟” (صورة)

شهدت مباراة الأهلي ضد صن داونز، أمس (السبت)، على ملعب “الأهلي وي السلام”، عدة أخطاء تحكيمية، وكان أبرزها تغاضي الحكم عن تدخل أونيانجو حارس صن داونز على محمد شريف لاعب الأهلي، في لعبة أكد خبراء تحكيم أنها ضربة جزاء لصالح الأحمر.

ونشر محمد شريف صورة، تكشف الأضرار التي تعرض لها ظهره جراء التدخل، والتي أوضحت بشكل تام عنف التدخل، وخطأ الحكم، وهي الإصابة التي استغرقت وقتا للعلاج قبل استئناف المباراة، معلقا عليها بعلامات استفهام متعددة.

وقدم الأهلي، ظهر اليوم، شكوى عاجلة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) ضد الحكم السنغالي ماجيتي نداي بسبب ارتكابه أخطاء واضحة أثرت على نتيجة مباراته أمام صن داونز، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الأهلي في شكواه إن الحكم السنغالي تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة ارتكبها حارس مرمى الفريق الجنوب أفريقي ضد محمد شريف وكان يستوجب مع احتسابها طرد الحارس لاستخدامه القوة المفرطة ضد مهاجمه داخل منطقة الجزاء.

وأشار الأهلي في ذات الشكوى إلى أن الحكم لم يوفر الحماية الكافية للاعبيه الذين تعرضوا للعنف من لاعبي صن داونز، ولم يشهر لهم البطاقة الصفراء إلا مرة واحدة.

يذكر أن الأهلي استطاع ، رغم الأخطاء التحكيمية، المرور من الاختبار الصعب على أرضه وفاز الأهلي على ضيفه صن داونز بهدفين نظيفين، مساء اليوم، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ظهر محمد شريف بعد تدخل حارس صن دونز أمس
ظهر محمد شريف بعد تدخل حارس صن داونز أمس

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى