تحليلات وحواراتدوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

محمد الشناوي Vs. أنس الزنيتي.. من الحارس الأفضل في مباراة الأهلي والرجاء؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب الأهلي وي السلام.

موعد مباراة الأهلي والرجاء اليوم

المباراة موعد المباراة البطولة القنوات الناقلة معلق المباراة
الأهلي والرجاء 10:00 بتوقيت القاهرة
11:00 في السعودية
دوري أبطال أفريقيا beIN SPORTS HD 3 عصام الشوالي

وتحمل مباراة اليوم إثارة وندية كبيرة بين الفريقين، حيث يسعى كليهما لتحقيق الفوز من أجل وضع قدمًا في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتشهد مباراة اليوم على منافسة خاصة بين محمد الشناوي حارس عرين الأهلي، ونظيره أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء المغربي، ونستعرض أرقام الثنائي في السطور المقبلة.

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

لم يظهر محمد الشناوي بمستواه المعهود أثناء مشاركته مع المارد الأحمر، وخلال 16 مباراة خاضها مع الأهلي في جميع المسابقات المحلية والإفريقية، استقبلت شباكه 15 هدف، وحافظ على الكلين شيت في 5 مباريات فقط.

وشارك الشناوي مع الأهلي في 10 مباريات ضمن منافسة الدوري الممتاز، واستقبل مرماه 9 أهداف، حافظ على نظافة الشباك في 4 مناسبات، وكان الشناوي حارس عرين الفريق الأحمر في 5 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، وسكن مرماه 5 أهداف، ولم يحقق الكلين شيت سوى في مباراة وحيدة فقط، كما تواجد الأخطبوط في مباراة كأس السوبر الإفريقي، واستقبلت شباكه هدف وحيد.

أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء 

ظهر الزنيتي مع النسور الخضر في 18 مباراة في جميع المسابقات المحلية والإفريقية، واستقبلت شباكه 13 هدف، ونجح في الحفاظ على نظافة الشباك في 8 لقاءات.

شارك أنس الزينتي مع الرجاء المغربي في 13 مباراة في البطولة الإحترافية، وسكنت شباكه 9 أهداف، وحافظ على الكلين شيت في 5 مناسبات،وظهر في 3 مباريات مع النسور الخضر ضمن منافسات دوري أبطا افريقيا، ولم يستقبل خلالها أي هدف، كما تواجد في مباراة كأس العرش المغربي، واستقبلت شباكه خلالها 3 أهداف، وشارك في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، واستقبل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء بصفته وصيف المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، جمعهما من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء وحيد، وتلقى الهزيمة في مباراتين أمام صن داونز.

وعلى الجانب الآخر، يدخل الرجاء بصفته متصدر المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، حقق الفوز في 5 مباريات، وتلقى خسارة وحيدة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى