أخباراتحادات الكرةالدوري المصريكرة قدم

مجدي عبد الغني: مباراة الزمالك والمقاولون لم تُؤجل بعد

أكد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بعد بشأن تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون بالأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري.

وأضاف عبد الغني، في تصريحات لبرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”، أن رئيس الزمالك حضر إلى اتحاد الكرة وطلب تأجيل المباراة، وتواصل الثلاثي عبد الغني وأحمد مجاهد وحازم إمام، أعضاء اتحاد الكرة، مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لدراسة الأمر، وعرضه على هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.

وأكمل: “لم يتم اتخاذ قرار نهائي بعد، الأمر بيد الأمن الذي يتواصل معه ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد، لاتخاذ القرار المناسب سواء بلعب المباراة في موعدها أو الموعد المقترح من الزمالك.

ومن جانبه، كشف ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن أن الزمالك طلب رسمياً تأجيل مباراته أمام المقاولون العرب والمحدد لها الخميس المقبل إلى يوم 20 مارس، لارتباطه بمواجهة حسين داي الجزائري يوم الأحد المقبل، في الجولة السادسة للبطولة الكونفدرالية.

وقال سويلم إنه تم رفع طلب الزمالك إلى هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، وبدوره أحال الطلب إلى لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين لتحديد الموقف خلال ساعات.

وأضاف أن اتحاد الكرة يساند جميع الأندية في المحافل الدولية، خاصة أن الزمالك يحتاج للفوز أو التعادل للتأهل لدور الـ8 بالبطولة الكونفدرالية.

في سياق ذي صلة، كشف مصدر مسؤول باتحاد الكرة المصري كواليس الاجتماع الذي شهد الاتفاق على تأجيل لقاء الزمالك والمقاولون العرب، بسبب لقاء الفارس الأبيض أمام جورماهيا الكيني.

وقال المصدر: “خلال اجتماع اتحاد الكرة يوم السبت تم التواصل مع عامر حسين لطرح فكرة تأجيل لقاء الزمالك والمقاولون، بسبب سفر الزمالك إلى الجزائر للمواجهة المهمة ضد نصر حسين داي. وطلبنا من عامر حسين تأجيل المباراة”.

وأضاف أن عامر حسين لم يُمانع الفكرة ولكن بشرظ أن يواجه الزمالك المقاولون قبل أن يواجه الأهلي، حتى لا يعترض الأخير.

وتابع: “وقتها طلبنا من عامر حسين أن يوضح اقتراحاته بخصوص موعد المباراة، وهنا جاء الاقتراح بإقامتها يوم 20 مارس”.

وكان رئيس الزمالك أعلن تأجيل المباراة ليوم 20 مارس بسبب خوض فريقه مباراة نصر حسين داي بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بالكونفدرالية يوم الأحد 17 مارس.

ويحتاج الزمالك للفوز أو التعادل أمام نصر حسين داي بالجولة الأخيرة من أجل التأهل للدور التالي.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق