دوري أبطال أفريقياكرة قدم

مباراة الإسماعيلي ومازيمبي في دوري الأبطال بدون جمهور

تلقي النادي الإسماعيلي إخطارا من اتحاد الكره المصري برفض حضور الجماهير في مباراته أمام مازيمبى الكونغولي، المقرر لها غدا الجمعة باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وذلك لدواع أمنية.

وغادرت بعثة الفريق اليوم للإسكندرية في معسكر يستمر حتى مواجهة سموحة يوم الثلاثاء المقبل، ثم التوجه بعدها لتونس استعدادا لملاقاة فريق الأفريقي في دوري الأبطال.

وكان مسؤولو الإسماعيلي حصلوا على موافقة الاتحاد المصري والجهات الأمنية على إقامة اللقاء بأحد ملاعب القاهرة، قبل أن يرفض الاتحاد الأفريقي “كاف”، وذلك بعد تمسك الفريق الكونغولي بإقامة المباراة باستاد برج العرب، لاسيما بعد وصوله للإسكندرية مؤخرا واستقراره هناك.

وذكرت إدارة الإسماعيلي، عبر موقعها الرسمي اليوم الخميس، أنها حريصة كل الحرص على تواجد جماهير النادي بكافة المباريات سعيا لإعطاء اللاعبين دافعًا كبيرًا لتحقيق الانتصارات، ومسح الصورة السلبية التي ظهرت في لقاء الأفريقي، والتأكيد على أن الجماهير لديها هدف واحد هو المساندة والدعم للاعبين، إلا أن الجهات الأمنية أكدت على إقامة اللقاء بدون حضور جماهيري.

وأضافت أنها تحترم قرار الجهات الأمنية بخصوص إقامة تلك المباراة بدون حضور الجماهير رغم انقضاء العقوبة التي أقرها الكاف بإقامة لقاء وحيد، والذى كان أمام شباب قسنطينة بدون جماهير، وذلك سعيا لدعم وإرساء مبادئ الاستقرار والهدوء داخل ربوع الوطن.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق