الدوري الفرنسيعالميةكرة قدم

مبابي يصدم جماهير الريال والملكي يقترب من التجديد لبنزيما

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن تصريحات كيليان مبابي الأخيرة، والتي أكد فيها رغبته في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، سببت صدمة لجماهير ريال مدريد.

ويمتلك مبابي (22 عاماً) عقداً رفقة سان جيرمان ينتهي في يونيو 2022، لكنه لم يقدم على تمديد التعاقد حتى الآن.

وأكدت الصحيفة الأسبانية أن تصريحات مبابي كأنها ركلة لكل ريال مدريد، الذي كان يأمل في التعاقد مع اللاعب الفرنسي هذا الصيف، أو على الأكثر في الصيف التالي.

وقال مبابي في تصريحاته: “حلمي الكبير هو أن أكون قادراً على الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، سيكون شيئاً رائعاً”.

وتدعو هذه التصريحات ريال مدريد إلى الانتظار حتى عام 2022، لمعرفة ما إذا كان سيقرر تغيير المشهد، بينما يكافح سان جيرمان لتجديد عقده.

بنزيما
بنزيما

وفي شأن آخر قالت الصحيفة نفسها إنه بعد تجديد عقد داني كارفاخال في ريال مدريد، حتى عام 2025، سيكون التالي على قائمة التجديدات هو الفرنسي كريم بنزيما الذي ينتهي عقده مع “الملكي” في يونيو 2022.

ويمتلك ريال مدريد اتفاقًا بالفعل على تمديد التعاقد مع بنزيما من أجل ضمان استمراره مع الفريق، فمن حيث المبدأ سيجدد اللاعب لمدة عام، حتى عام 2023، وهو أمر معتاد في الفريق الملكي مع لاعبين مثل بنزيما (33 عاماً).

وسيكون بنزيما آخر لاعب يتم تمديد التجديد له مع عقده الذي ينتهي في 2022، على الرغم من وجود كل من مارسيلو، بيل، إيسكو، وموديتش، الذين تنتهي عقودهم مع الفريق في الموسم المقبل، فيما لا توجد نية لتجديد عقودهم، وبالتالي رحيلهم خلال الموسم المقبل.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى