الدوري الإنجليزيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

مانشستر يونايتد ينهي التعاقد مع بيساكا مدافع كريستال بالاس

أعلن نادي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، ضم المدافع آرون وان-بيساكا من كريستال بالاس، في عقد مبدئي يمتد لخمس سنوات.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت، في وقت سابق هذا الأسبوع، أن يونايتد وافق على دفع 50 مليون جنيه إسترليني (63.50 مليون دولار) لضم بيساكا الظهير الأيمن لمنتخب إنجلترا تحت 21 عاما.

بيساكا هو ثاني صفقات يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب ضم الجناح الويلزي دانييل جيمس من سوانزي سيتي، المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي. ويملك يونايتد الخيار لتمديد عقد بيساكا لعام آخر.

وقال أولي جونار سولشار، مدرب يونايتد، في بيان: “آرون أحد أفضل المدافعين الواعدين في الدوري الممتاز. يملك أخلاقيات العمل الصحيحة والموهبة والعقلية وكل ما يلزم للعب مع مانشستر يونايتد، وهو يتناسب تماما مع طبيعة اللاعب الذي نتطلع لضمه للتشكيلة، بما يساعدنا على التطور والمضي قدما. آرون لاعب شاب ونهم للمشاركة، وتواق للتعلم، وهذا مهم في هذه السن. أنا سعيد لتوقيعه على عقد الانضمام إلينا، ونتطلع قدما لأن يواصل التطور الهائل الذي يحققه حتى الآن”.

وقال بيساكا، الذي شارك كأساسي في 35 مباراة بالدوري الممتاز مع بالاس الموسم الماضي، إنه يشعر بالفخر لأن يصف نفسه بأنه لاعب في يونايتد.

وأضاف: “لا أستطيع الانتظار للانضمام للتشكيلة. أتطلع قدما لبدء التدريبات مع المدرب، وبقية زملائي في الفريق، خلال الجولة التي تسبق الموسم”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 13 =

إغلاق