الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

مانشستر يونايتد في أزمة.. استبعاد بوجبا وغياب مارسيال وشو

يواجه مانشستر يونايتد أزمة بسبب الإصابات قبل استئناف مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد تأكد غياب بول بوجبا وأنطوني مارسيال ولوك شو عن مباراة ليستر سيتي غدا السبت.

وتعرض بوجبا لإصابة بالكاحل خلال التعادل 1-1 مع ساوثامبتون قبل فترة التوقف الدولية بينما لم يشارك مارسيال وشو منذ هزيمة يونايتد 2-1 أمام كريستال بالاس في الدوري الشهر الماضي.

وقال أولي جونار سولشار مدرب يونايتد للصحفيين اليوم الجمعة “غرفة العلاج مزدحمة ولا أعرف حقا من سيكون جاهزا للعب”.

وأضاف “بوجبا لن يكون جاهزا الا اذا تعافى بمعجزة قبل المباراة لكننا نملك لاعبين أصحاب خبرات مثل خوان (ماتا) ونيمانيا (ماتيتش) وآشلي (يانج) وسنعتمد عليهم”.

اقرأ أيضا:

كما يغيب ديوجو دالوت وإيريك بيلي للإصابة بينما يأمل سولشار في عودة آرون وان-بيساكا وجيسي لينجارد للتشكيلة عقب فحوص طبية.

ويأمل يونايتد في استعادة توازنه بعد الغياب عن الانتصارات منذ الجولة الافتتاحية للدوري وفي حال خسارته للمرة الثانية سيبتعد بفارق ست نقاط خلف ليستر.

وواصل سولشار “نريد تحقيق النتائج التي نعتقد أننا نستحقها.

سندخل فترة متكدسة بالمباريات الآن ولا نريد أن نكون خلف توتنهام أو تشيلسي أو أرسنال.

“لا أريد الحديث كثيرا عن ليستر. اعتقد أنه فريق جيد لكن يونايتد أكبر وأفضل أندية العالم وأنا واثق من أنهم يريدون دخول المربع الذهبي مثلنا”.

عقد دي خيا

ويحيط غموض بمستقبل الحارس ديفيد دي خيا في أولد ترافورد إذ يمكنه الرحيل مجانا في نهاية الموسم ويمكنه أن يبدأ التفاوض مع أندية أخرى بدءا من أول يناير/كانون الثاني.
وذكرت محطة سكاي سبورتس أن دي خيا يتفاوض مع يونايتد لتجديد العقد ويعتقد سولشار أن الحارس الإسباني البالغ عمره 28 عاما سيكمل مسيرته في يونايتد.

وقال “أريد أن يبقى ديفيد هنا وهو يعرف ذلك وبالنسبة لي هو أفضل حارس في العالم وشاهدنا ذلك عبر السنين.

“أتمنى أن ينهي مسيرته في يونايتد وفي أعلى مستوى. هناك الكثير من النقاشات بين ديفيد والنادي ونتمنى الوصول إلى اتفاق”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق