الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

مانشستر سيتي يمطر شباك واتفورد بـ 8 أهداف نظيفة

أمطر مانشستر سيتي شباك ضيفه واتفورد بـ 8 أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، على ستاد الاتحاد.

واحتفل مانشستر سيتي قبل بداية المباراة بمرور 125 عامًا على تأسيس النادي.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، وبفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر والذي سيواجه تشيلسي غدًا الأحد.

تقدم مانشستر سيتي عن طريق دافيد سيلفا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بعدما استقبل عرضية رائعة من الجانب الأيمن استقبلها في شباك واتفورد.

وحصل رياض محرز على ركلة جزاء في الدقيقة 5 بعدما عرقل فوستر حارس واتفورد اللاعب الجزائري، وتمكن سيرجيو أجويرو من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 7.

وأحرز رياض محرز الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 12، من ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء،ارتطمت بمدافع واتفورد وغيرت اتجاهها للشباك.

وأضاف بيرناردو سيلفا الهدف الرابع في الدقيقة 15 بعد لعبة بدأت من ركنية في الجانب الأيمن نفذها كيفين دي بروين، وقابلها أوتاميندي برأسية في الشباك.

وأحرز أوتاميندي الهدف الخامس في الدقيقة 18 بعدما لعب كيفين دي بروين خطأ من خارج منطقة الجزاء إلى سيرجيو أجويرو الذي لعبها بالعرض لصالح الأرجنتيني ليسكنها في الشباك.

وبعد انقطاع الأهداف في النصف الثاني من الشوط الأول، سجل برناردو سيلفا الهدف السادس ف الدقيقة 47 بعد تمريرة رائعة من دافيد سيلفا في منطقة الجزاء، استلمها البرتغالي ومر من المدافع ثم سددها أرضية في المرمى.

وأضاف برناردو سيلفا الهدف السابع لمانشستر سيتي (الثالث له) بعدما حصل على عرضية متوسطة الارتفاع من الجانب الأيمن، عن طريق كيفين دي بروين، ليستلمها بالقرب من المرمى ثم يسدد.

وأحرز كيفين دي بروين الهدف الثامن في الدقيقة 84 من تصويبة رائعة على حدود منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى العليا للمرمى.

وعاد مانشستر سيتي بتلك النتيجة إلى الانتصارات المحلية بعد الخسارة 2-3 في الجولة الماضية أمام نورويتش سيتي.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق