الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

مانشستر سيتي يحتفي بساحر العرب: محرز عاد لإمتاعنا بلمساته

نشر نادي مانشستر سيتي فيديو على تويتر عن مشاركة النجم الجزائري رياض محرز فى تدريبات الفريق.

واستعرض رياض محرز مهاراته الكروية فى تدريبات مانشستر سيتي فيما أعرب النادي عن ابتهاجه بعودة اللاعب إلى التدريبات قائلا: “عاد لإمتاعنا بلمساته الساحرة.. طلة ساحر العرب محرز تشير إلى أن كل شيء على ما يرام”.

وعاد نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم السبت الماضي، بقيادة مدربه الأسبانى بيب جوارديولا، لخوض التدريبات في مجموعات صغيرة، للمرة الأولى منذ أكثر من شهرين، بسبب تفشي فيروس كورونا الذي تسبب في إيقاف منافسات الدوري الإنجليزي، منذ منتصف شهر مارس الماضى.

وشارك جميع نجوم مانشستر سيتي فى التدريبات، وظهر العديد من لاعبي الفريق بمظهر مختلف عما كان عليه قبل التوقف، مثل النجم رحيم سترلينج الذي ظهر برأس شعر كثيف.

وعادت جميع الأندية الإنجليزية لخوض التدريبات في مجموعات صغيرة بين اللاعبين، تمهيدا لاستئناف الموسم الحالي من البريميرليج، في منتصف شهر يونيو المقبل.

وتوقفت منافسات البريميرليج في منتصف مارس بسبب تفشي فيروس كورونا، وعاودت الأندية تدريباتها الجماعية، خلال الأسبوع الماضي، ولكن بمجموعات صغيرة، ولم تتطرق رابطة الدوري الممتاز لموعد الاستئناف، لكن “خارطة الطريق” التي وضعتها الحكومة قبل أيام ستفسح المجال أمام المنافسات الرياضية بالعودة من دون جمهور بدءاً من أول يونيو المقبل، مع توجه لعودة المنافسات بدءا من منتصف يونيو.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 57 نقطة، بينما يتصدر فريق ليفربول الترتيب برصيد 82 نقطة قبل التوقف.

الوسوم

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق